'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - دولي - قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم منزل والد مدير مكتب سوريا الإعلامية في فلسطين المحتلة

قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم منزل والد مدير مكتب سوريا الإعلامية في فلسطين المحتلة

قوات الاحتلال الصهيوني تداهم منزل الأسير القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وعضو اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا في فلسطين المحتلة “الشيخ أ. حازم الهيموني” وتسلم نجله بلاغاً لمقابلة مخابراتها

داهمت قوة من الجيش الصهيوني الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الأربعاء منزل الشيخ حازم الهيموني والد مدير مكتب “سوريا الإعلامية في فلسطين المحتلة – عهد حازم الهيموني” والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي، غرب محافظة خليل الرحمن، وطلبت نجله الطالب في كلية الصيدلة في جامعة القدس أبو ديس “سيف الإسلام حازم الهيموني-20عاماً” وقامت بتسليمه بلاغاً لمراجعة مخابراتها.

يُذكر أن الشيخ حازم أحد مبعدي مرج الزهور عام 1992، وأول المدافعين عن سوريا في فلسطين، كان قد تم اعتقاله في 29.3.2015 وحُول للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وموجود حالياً في سجن عوفر الصهيوني العسكري، ويُعد ذاك الاعتقال هو العاشر للشيخ.

كما أن نجل الشيخ “الأسير عائد حازم الهيموني-22.5عاماً” والذي يدرس في كلية الحقوق في جامعة القدس أبو ديس، أيضاً معتقل منذ 14.8.2014 وحُول أيضاً للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وبعد أن انتهت مدتها تم تمديده 4 أشهر إداري أخرى، ومُعتقل حالياً في سجن النقب الصحراوي الصهيوني.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق