'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - دولي - الحرس الثوري الإيراني: ردنا على الإرهابيين سيكون مزلزلاً

الحرس الثوري الإيراني: ردنا على الإرهابيين سيكون مزلزلاً

أكد قائد القوة البرية للحرس الثوري الإيراني العميد، محمد باكبور، أن رد إيران على الجماعات الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها سيكون مزلزلاً.

وفي تصريح له، اليوم، على هامش مراسم إحياء ذكرى شهداء الحرس الثوري، الذين سقطوا مؤخراً في اعتداء للإرهابيين في مدينة مريوان قال باكبور: نظراً إلى عداء الاستكبار العالمي لإيران تم خلال العام الجاري تفعيل جميع الجماعات الإرهابية في دول الجوار، في محاولة لضرب الأمن فيها، وقد شهدنا خلال الأشهر الأخيرة أكبر حجم من الاعتداءات ولكن جهوزية القوات المسلحة حالت دون تسلل أي من الإرهابيين، والأوضاع الأمنية مستتبة حتى عند المدن الحدودية للبلاد.

من جانبه قال القائد في الحرس الثوري الإيراني العميد ناصر شعباني: إن الاستخبارات الإماراتية ضالعة في زعزعة سوق العملة الأجنبية مؤخراً في إيران.

وقال العميد شعباني في تصريح له اليوم: إن 13 من المعتقلين المتهمين بالتلاعب في سوق العملة الأجنبية في إيران كانوا على صلة بجهاز الاستخبارات الإماراتي، وكانوا مكلفين بشراء الدولارات مهما استطاعوا حتى بسعر أعلى من السوق وأن يقوموا بتسليمه في مدينة السليمانية العراقية.

وأضاف: إنه كان من المقرر أيضاً تهريب طنين من المصكوكات الذهبية إلى خارج البلاد، ولكن لحسن الحظ فشلت عملية تهريب الكثير من هذه الشحنات.

وفي سياق آخر أكد كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية، العميد أبو الفضل شكارجي، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضامنة لأمن الخليج ومضيق هرمز، لافتاً إلى أن الأعداء يعرفون قدراتنا جيداً، ولهذا السبب فإنهم يشعرون بالهلع ولكننا مستمرون في العمل على إرساء الأمن في منطقة الخليج.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com