'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - منوعات - نعم.. هذا هو عرض الزواج الأكثر جنوناً على الإطلاق في العالم!

نعم.. هذا هو عرض الزواج الأكثر جنوناً على الإطلاق في العالم!

نعم هذا الأكثر جنوناً على الإطلاق، فابتداءً من العام 2022 المقبل، سيكون من الممكن طلب الزواج بالتحليق فوق سطح القمر وذلك تحت صوت الأغنية الشهيرة Fly Me to the Moon للمغني فرانك سيناترا.

هذه الرحلة الفضائية التي سيتم إجراؤها بحسب ما ذكر موقع The Yucatan Times، ستدوم لمدة أسبوع واحد على متن كبسولة مستقلة من أجل تمكين الحبيبين من السفر وحدهما.

وكالة ApoteoSurprise، المتخصصة في تنظيم عروض الزواج المُدهشة، تطلق خدمة جديدة بـ 145 مليون دولار أميركي، ستمكن رجال القرن 21 من طلب يد عشيقاتهم المحبوبات بالتحليق حول القمر.

أما هدف الوكالة الباريسية النهائي من خلال هذه الخدمة هو «تقديم طلب الزواج الأكثر جنونًا والأكثر جمالاً خلال الـ 13.8 مليار سنة الأخيرة».

وابتداءً من شهر مارس 2022، يمكن لأي عاشقٍ ثري القيام بحجز هذه الخدمة المخصصة على موقع www.proposeinparis.com والاستفادة من 5 أشهر لاحقاً من البرنامج التالي:

تدريب بدني وتدريب تقني أولي لمدة اثني عشر أسبوعًا.
الإقلاع في اليوم المحدد من مركز كنيدي للفضاء في كيب كانافيرال، بفلوريدا.
تشغيل، على خوذة كلا السائحين الفضائيين، أغنية «Also sprach Zarathustra, Op.30» لريتشارد شتراوس مباشرة عند شعورهما بالآثار الأولى المترتبة عن انعدام الوزن.
الوصول إلى المدار القمري، ثلاثة أيام من بعد، مع التحليق حول النجم المحترِق على ارتفاع 300/200 كيلومتر فقط.
إيقاف جميع الاتصالات مع الأرض لمدة حوالي ثلاثين دقيقة، وقتٌ تطير خلاله الكبسولة فوق الجانب المظلم من القمر.
بث أغنية فرانك سيناترا عند منتصف طريق الطيران المداري، مما يسمح للعشيق بتقديم طلب الزواج «حلقة الزواج مخبأة داخل بدلته» بعيداً عن أي شكل آخر من أشكال الحياة.
ظهور مذهل للأرض من وراء الحفر القمرية ورحلة العودة، لمدة أربعة أيام تقريبا، قبل العودة إلى الغلاف الجوي والهبوط النهائي.

سيكون المسار الذي تتبعه الكبسولة مشابهًا لمسار المهمة أبوللو 8 الأسطورية للعام 1968، وسيتم تجهيز الكبسولة، التي تصل سرعتها إلى 38.000 كلم/ساعة، بثماني كاميرات لتخليد الدخول المذهل للزوجين في تاريخ الفضاء.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com