'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - تكنولوجيا - واتس اب يطلق ميزة جديدة للرسائل .. تأكد من حصولك عليها .

واتس اب يطلق ميزة جديدة للرسائل .. تأكد من حصولك عليها .

قررت خدمة التراسل الفوري “واتس اب ” إطلاق ميزة جديدة تخص الرسائل ، وهي الميزة الأول من نوعها في الإصدار الأحدث من التطبيق .

حيث منح واتس اب مشرفي المجموعات ميزات وتحسينات عبر تحديث جديد للتطبيق على نظام iOS .

واتساب – WhatsApp

وأفاد موقع ( phonearena ) الهندي، أن أول شيء تم ذكره في سجل التغيير ، هو الخيار الجديد المتاح الآن للمشرفين على المجموعات والذي يمكنهم من اختيار السماح للمسؤولين فقط بإرسال رسائل إلى مجموعة، ويمكن لمشرفي المجموعة العثور على الخيار الجديد في “معلومات المجموعة” ضمن “إعدادات المجموعة “.

وأشار الموقع إلى أن المستخدمين غير المشرفين سيظلون قادرين على قراءة الرسائل والرد بشكل خاص عن طريق الضغط ببساطة على “Message Admin.

ومن التحسينات الأخرى المضمّنة في التحديث، سيسمح مشرف المجموعة بتنبيه الأشخاص بسهولة عند تغيير رقم هاتفهم، حيث تم إضافة الخيار الجديد في قائمة الإعدادات تحت رقم الحساب / التغيير، ومن الواضح أنك ستتمكن من تحديد جهات الاتصال التابعة لك لمعرفة رقم هاتفك الجديد، وينطبق نفس الشيء على الدردشات.

وستكون الميّزة الجديدة مفيدة للأشخاص مثل المدرسين، الذين يمكنهم إنشاء مجموعة لفصلهم ويكونوا هم الوحيدين القادرين على إرسال الرسائل.

كما تتوفر هذه الميزة حاليًا لمستخدمي نظام ( آي أو إس )، وستصل قريبًا لمستخدمي نظام أندرويد.

الجدير بالذكر أن ” واتس اب ” أطلق قبل فترة تحديثاً جديداً للتطبيق على منصة أندرويد منحت مشرفي المجموعات عدداً من الميزات ، كما أطلق ميزة الإخفاء والتي حسنت كثيرا من مزايا التطبيق .

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com