'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - تكنولوجيا - هل تعلم كيف يستخدم فيسبوك تفاصيل حياتك الشخصية اليومية؟

هل تعلم كيف يستخدم فيسبوك تفاصيل حياتك الشخصية اليومية؟

هل تعلم كيف يستخدم فيسبوك تفاصيل حياتك الشخصية اليومية؟

قرابة ثلث سكان العالم لم يستطيعوا الاستغناء عن استخدامهم لمنصة التواصل الإجتماعي الأشهر “فيسبوك”، فآخر الإحصائيات والتي صدرت في شهر أيلول الماضي تشير إلى أن أكثر من 2 مليار و 70 مليون مستخدم نشط شهرياً؛ لكن هل يعلم الجميع مالهم وما عليهم في فيسبوك؟، ماذا عنك؟ هل قرأت إتفاقية الاستخدام والتي لن تتمكن من إنشاء حسابك على فيسبوك دون الموافقة عليها؟
حسناً.. لا أظن ذلك، لذا سنقدم لك في سلسلة مقالات خاصة بالموضوع ما يهمك أن تعرفه من شروط استخدام المنصة الأشهر، وما يترتب عليك جراء ذلك.
ما عليك أن تعرفه بدايةً أن فيسبوك صريحٌ في إعلان ما يرغبه منك، فهو غير خجلٍ في ذكر أن له الحق باستخدام صورك الشخصية إلى جانب اسمك للترويج لمنتج أو مؤسسة ما.. تخيل أن صورتك مع مشروبك المفضل أو في مطعمك المفضل ستنشر على صفحته على فيسبوك أو تعلق ضمن المطعم دون أن تعرف بذلك!!.. وهنا عزيزي القارئ مستخدم فيسبوك، لا يسعك القول أنا لم آذن له بذلك.. لأنك وبكل بساطة قد فعلت، هو مذكور ومعلن في اتفاقية الاستخدام وحضرتك قد وافقت على ذلك، سواءً قرأته أم لم تفعل.

ابتداءً من الغد #مالك_وماعليك سلسلة مقالات تقدم لك كل ما تحتاج معرفته في استخدام منصات التواصل الإجتماعي وفي مقدمتها #فيسبوك

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com