'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - حظك وبرجك ليوم الخميس 7 حزيران يونيو 2018

حظك وبرجك ليوم الخميس 7 حزيران يونيو 2018

حظك ليوم الخميس 7 حزيران يونيو 2018
الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
انت شخص عملي وبتحب الشغل بس أحيانا الضغوطات الخارجية والداخلية بتوترك. وبتنزعج من بعض زملاء العمل المهملين. يوم جيد لتقدر تحقق تقدم. بعض المشاحنات مع الشريك.
نسبة حظوظك اليوم 70%
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
اليوم لازم تنظم وقتك وتهتم بشكل خاص بإنهاء واجباتك المهنية. ممكن تسمع بعض الانتقادات بس رح تكون لمصلحتك. انتبه عوضعك الصحي. عاطفيا تبدو المبادر اتجاه من تحب
نسبة حظوظك اليوم 55%
بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
تبحث دائما عن بدايات جديدة لتأخذ مجرى حياتك نحو الأفضل. تقلبات مالية ومصاريف كثيرة. مشروع أو شراكة جديدة قد تطرح عليك. على الشريك أن يثق بك وبقراراتك أكثر.
نسبة حظوظك اليوم 72%
بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تفكر بشراء شيء عقار سيارة موبايل أو تخطط لعمل جديد أو مشروع صغير لتزيد من مدخولك. تشعر ببعض الخمول بفترة بعد الظهر. يوم جيد عاطفيا ولعلاقات جديدة للعازبين
نسبة حظوظك اليوم 68%
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يدعمك الحظ هذا اليوم لتحقيق أهدافك. أنت تستغل كل لحظة في مكانها ولاتضيع أوقاتك بأشياء غير ضرورية. تنتظر قبض مبلغ من المال. تمتلك جاذبية خاصة تسرق قلوب المعجبين.
نسبة حظوظك اليوم 80%
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
فكر بالمستقبل ولاتضيع أوقاتك بأعمال لافائدة منها سوى التعب. ستجد الحلول المناسبة وتبدأ أمورك بالانفراج بدعم الأصدقاء من حولك. قد تنهي علاقة قديمة أو تعيد التفكير بها.
نسبة حظوظك اليوم 64%
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
رغم ان الأوضاع جيدة من حولك إلا إنك لاتعرف كيف تفرح وتبقى دائم التفكير مشغول البال بأمور تخصك أو تخص أفراد العائلة. لاتهمل الحبيب كي لايشكي من تقصيرك معه.
نسبة حظوظك اليوم 65%
بــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
اذا قمت بعمل فعليك اتمامه والابداع به وإلا ستواجه بعض المشاكل أو الانتقادات من رؤساء العمل. تعاون مع الزملاء وحاول أن تكون أكثر إيجابية. تقرب من الشريك وتودد له كي لاتزيد المشاكل بينكما.
نسبة حظوظك اليوم 58%
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
ستكون بحال أفضل هذا اليوم وتتحسن صحيا. تسمع بعض الأخبار السارة تفرح بها. لكن وضعك المالي ليس جيد وتحتاج لدعم مادي. اهتم بالحبيب وبادله مشاعر المحبة والاهتمام.
نسبة حظوظك اليوم 67%
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تدير بعض الأعمال وتشرف عليها. تشعر بالتفاؤل وتحسن الأوضاع ونيل المراد في المستقبل القريب. لكنك تشعر ببعض التعب فلا بأس من القليل من الراحة. الحبيب يشعرك بالراحة ويغمرك بالحب.
نسبة حظوظك اليوم 85%
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تسمع بخبر يريحك حول أمر كان يقلقك ويشغل تفكيرك. مما يجعلك تعيد ترتيب وتنظيم أمورك وحساباتك من جديد. خفف من مصاريفك. عاطفيا أجواء مستقرة لكن بعض العتب عليك من الحبيب
نسبة حظوظك اليوم 73%
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تسعى لتوطيد علاقاتك الاجتماعية وخاصة مع المقربين مما يزيد الود والألفة. رغم بعض التعب تواصل أعمالك وتقوم بها على أتم وجه. يزعجك انشغال الشريك عنك فأنت تحب الاهتمام بكل الأوقات.
نسبة حظوظك اليوم 69%
لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم لايك، علق باسم برجك، مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق