'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - تكنولوجيا - واتساب يطرح ميزة جديدة .. تحقق من حصولك عليها .

واتساب يطرح ميزة جديدة .. تحقق من حصولك عليها .

تواصل شركة واتساب بطرح المزيد من المميزات والخدمات لمستخدميها ، بهدف استمراية النهوض بالتطبيق الأكثر شهرة عالميا في مجال التراسل الفوري ، وتلبية جميع رغبات المستخدمين .

واتساب
وبحسب تقارير موقع WABetaInfo ، فقد بدأت منصة واتساب في طرح ميزة جديدة حملت إسم ” التحميل المتوقع ” ، وتعمل هذه الميزة على مساعدة المستخدمين أثناء مشاركة الصور .

حيث سيتمكن تطبيق واتساب من التنبؤ بموعد إرسال الصورة خلال قيامك بالدردشة ، ويكون الغرض الرئيسي من هذه الميزة تحميل الصورة على الخادم مقدمًا لمساعدتك على توفير الوقت.

كيفية عمل ميزة واتساب الجديدة
عند الانتهاء من اختيار الصورة التي ترغب في إرسالها لصديقك في الدردشة ، قم بالضغط على كلمة تم ، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بتوجيهك إلى قسم تحرير الصور وبشكل متزامن يكون واتساب يرسل الصورة في الخلفية إلى خوادمه .

وعند النقر على زر الإرسال دون إجرا أية تغيرات على الصورة ، ستجد أن الصورة قد جرى تسليمها لصديقك بعلامة رمادية ، وسيظهر رمز الساعة المؤقتة لمدة أقل من ثانية أو لن يظهر على الشاشة حيث تم تسليم الصورة إلى الخادم.

وللحصول على الميزة الجديدة ستحتاج إلى تحديث إصدار واتساب الخاص بك إلى 2.18.61 على iOS، ولا يزال يتعين على مستخدمي أندرويد الانتظار لبعض الوقت حيث لم يتمكن التطبيق من تحديث الميزة في الإصدار 2.18.156، ولكن هناك بعض المستخدمين المحظوظين الذين بدأت هذه الميزة بالعمل لديهم، كما قد تعمل الميزة الجديدة أيضًا على إصدارات أندرويد بيتا حيث يمكن تنزيل التطبيق من برنامج جوجل بلاي التجريبي.

كيفية التحقق من الحصول على الميزة الجديدة
للتحقق مما إذا كان قد تم تمكين الميزة على هاتفك، يمكنك تحديد صورة في واتساب، ثم انتظر لبضع ثوان في قسم تحرير الصورة، ثم انقر فوق زر الإرسال، بعد ذلك تحقق مما إذا كان قد تم تحميل الصورة على الخادم.

الجدير بالذكر بأن الميزة الجديدة “التحميل المتوقع” متوافقة أثناء إرسال الصور فقط، وليست متوافرة أثناء إرسال مقاطع الفيديو أو الصور المتحركة Gif، كما لا تثير الميزة أيضًا أي مشكلات متعلقة بالخصوصية وذلك نظرًا لأن الصور المرسلة على الخادم تحتوي على تشفير من طرف إلى طرف، وبالإضافة إلى ذلك، لا تعمل الميزة على واتساب ويب أو بعد تحرير الصور.

المصدر: وكالات

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق