'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - مقالات ساخنة - رجل الاعمال الشيخ رضا المصري يطالب بتوقيف مسلسل الهيبة والاعتذار والا ..!!

رجل الاعمال الشيخ رضا المصري يطالب بتوقيف مسلسل الهيبة والاعتذار والا ..!!

يتوجه السيد رضا المصري إبن العشيرة البقاعية الى شركة الصبّاح منتجة مسلسل ” الهيبة – العودة ” برسالة تحمل في طياتها كل الاستياء والغضب من الموسم الثاني لمسلسل ” الهيبة – العودة ” .
موضحاً بأن قصة ” الهيبة ” معيبة جداً ومهينة بحق نصف مليون مواطن من أهل البقاع ، فما يعرض من مشاهد في المسلسل لا تمت لاهل البقاع والعشيرة بصلة، من حيث العادات والتقاليد والمبادىء.
بعض المشاهد الغير دقيقة وموضوعية أظهرت شبابنا بصورة مشوهة، حيث أظهرتهم بصورة تجار المخدرات والمجرمين وتجار سلاح ومتفجرات .
إضافة الى ان مشاهد الثأر مستفزة في مشاهده لم نصدق متى انتهت قصة الثأر ليعود المنتج ويذكرنا بها من جديد ، أما في ما يتعلق بالخطف فهذا كلام غير صحيح ولا يشبه عاداتنا وكرامتنا لا تسمح بذلك . والبنات عنا ما بتطلع خطيفة كما بدا واضحاً في احد المشاهد ، وبأن زواج ( مرة خيو ) نحنا عنا ما بيتزوج مرة خيو ، وكمان طلعنا غدارين وهذا الكلام غير منطقي .
وأضاف أنه لن يتنازل عن مؤتمر صحفي كبير، يعقده المنتج وكل من ساهم بالعمل ويتم الإعتذار لهم، خلال 48ساعة وإلا سيلجأ للقضاء.
ويطالب السيد رضا المصري بتوقيف عرض المسلسل فوراً ، ليختم قائلا ً: عذرا أستاذ صباح قبل قلتلك برافو هلق بقلك خسرت ونزعتها.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com