'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - برجك العربي اليوم حظك ليوم الإثنين 21 آيار مايو 2018 الفلكي ثابت الحسن

برجك العربي اليوم حظك ليوم الإثنين 21 آيار مايو 2018 الفلكي ثابت الحسن

⭕ بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم جيد بالنسبة إلك وممكن تشهد بعض التغييرات.. استغل هاليوم لتحقق أو توصل لأهدافك.. عندك سفر أو حركة انتقال قريبة.. اهتمامك بحالك اليوم عم تلفت انتباه المحيطين والمعجبين.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 79%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
عم تتعرض لبعض التعب والإرهاق اهتم بحالك وصحتك… ونظم أوقاتك وأعمالك ماتبذل جهد كبير… مصاريف كتير ومافي تدبير… علاقتك جيدة مع الشريك طالما مافي مشاكل من الخارج.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 58%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
يوم جيد برفقة العائلة والمحبين.. تكثر اللقاءات والدعوات وتقضي أوقاتا ممتعة.. ماتكون حساس أو تفكر بأنانية.. خليك دبلوماسي لتكسب الكل.. عم تعيش أجواء رومانسية مع الحبيب.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 66%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
أوضاعك عم تتحسن المهنية والمالية بس لاتصرف كتير.. بعض الإنفراجات لأمور كانت عالقة أو إيجاد حلول مناسبة.. بتستقبل زوار من المقربين تسعد به.. تتبادل المحبة والاهتمام مع الشريك.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 90%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم إيجابي حاسس بالراحة النفسية.. عم تنظم وقتك وتخلص كل أعمالك بوقت قصير.. عم تفكر بشراكة أو مشروع جديد.. تحسن على الصعيد المالي.. عاطفيا تمتلك سحر خاص ويتقرب منك الحبيب ويهتم بك.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 87%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بتحس حالك أحيانا عم تتعب وتبذل مجهود أكتر من المردود الي عم تحصل عليه.. عليك أن تكون حذرا بمعاملاتك المهنية وفكر جيدا قبل الدخول بأي مشروع.. عم تقصر شوي من اهتمامك اتجاه الشريك هالشي عم يزعجو.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 60%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تكثر مواعيد العمل هذا اليوم وتجني بعض الأرباح.. ممكن يوصلك مبلغ من المال بيجي بالوقت المناسب.. الفرص قدامك هاليوم استغلها لصالحك.. ممكن تدخل بعلاقة جديدة للعازبين.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 73%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
اليوم لازم تكون بكامل تركيزك ونشاطك عم تمشي بأعمال أو أوراق كتير مهمة وممكن تكون مصيرية.. خليك دقيق وتستغل الأمور لمصلحتك قدر الإمكان.. الشريك معك بكل خطوة وعم يقدملك الدعم والمساعدة.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 80%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تنشط اجتماعيا اليوم وعم تبلش تتحسن أمورك وخاصة على الصعيد المالي وعم تهتم بحالك وأناقتك.. ممكن تزور حدا مريض من المقربين إلك.. عم تتحسن علاقتك مع الشريك نحو الأفضل.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 68%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
عم تبذل جهد كبير بالبيت وبالشغل عم تتعب.. ريح حالك شوي لتقدر تستعيد طاقتك من جديد.. وضعك المادي متراجع شوي.. عم تهتم بالحبيب وتقدر تعبه وعم تعيش أوقات هادئة معه.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 63%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ممكن تسمع بعض المنغصات أو الازعاجات من المحيطين.. لاتعصب وكون هادي حتى تتجنب المشاكل والاستفزازات.. مال داخل وخارج من ايدك بنفس الوقت.. لاتعكس المشاكل الخارجية على علاقتك مع الحبيب.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 50%

♦♦♦♦♦♦♦

⭕ بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
ممكن تأجل بعض الأعمال لوقت تاني وتقوم بالمهم فقط.. أحيانا بتوجه انتقادات لاذعة للمحيطين راعي مشاعر الي حواليك حتى ماينفر حدا منك.. بالكلمة الحلوة بتكسب القلوب وخاصة الشريك بس تكون هادي بتكسب قلبه.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 61%

♦♦♦♦♦♦♦
لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم
🚩 لايك ،علق باسم برجك ،
مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com