'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - اليوم الجمعة طاقة القمر 2 رمضان الأبــــراج العربيـــــــة { طاقة الأسماء } طاقة يوم الجمعة مع الفلكي ثابت الحسن

اليوم الجمعة طاقة القمر 2 رمضان الأبــــراج العربيـــــــة { طاقة الأسماء } طاقة يوم الجمعة مع الفلكي ثابت الحسن

; الثاني من رمضان الموافق 18 أيار 2018
سعد يصلح الى التزويج والخطوبة وعقد المصالحات .. والاجتماع .. واتخاذ القرارات .. والسفر مبارك وسعيد.. والبيع رابح والشراء نافع ..

يصلح ايضا لبدأ الاعمال او إعلان المشاريع وشراء المحلات والبيوت او الانتقال
طاقة اليوم الجمعة من الزهرة ويستفيد منها بشكل خاص برج الثور والميزان .#الفلكي_ثابت_الحسن

; توقعات اليوم حسب البرج من طاقة الاسم واسم الأم

; الأبــــراج العربيــــة ;
{ طاقة الأسماء }

; برجك العربي اليوم ;

;حظك ليوم الجمعة 18 آيار مايو 2018 ;
; الفلكي ثابت الحسن ;

; بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم عم تنظم أمورك وعم تحاول تبلش من جديد وتعوض التقصير .. انت محور المنزل فتشعر بزيادة الضغوط عليك.. عليك التحلي بالصبر.. كن ودودا ولطفيا مع الشريك لتكسب وده.
; نسبة حظوظك اليوم 67%

; بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تمتلك طاقة للقيام بكل مايتوجب عليك.. لكن خذ القليل من الراحة كي لاتتعرض للتعب الصحي.. قد تطرأ على حياتك بعض التغييرات الإيجابية… تتمتع اليوم بروح الفكاهة مع الشريك لتبتعد عن المشاحنات.
; نسبة حظوظك اليوم 90%

; بـــــــــ الجوزاء ـــــــــرج
انتبه اليوم من التعرض لبعض المشاحنات مع المحيطين.. وحاول ماتكون عصبي أو سلبي حتى تسيطر عالموقف.. ربما يكون لديك سفر بشكل مفاجئ… لقاء عاطفي وأجواء جيدة برفقة من تحب.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 60%

; بـــــــــ السرطان ـــــــــــرج
يوم من الأحداث المختلفة على الصعيد الاجتماعي.. قد يلجأ إليك أحد المقربين شاكيا لك همه قدم له النصائح وقف إلى جانبه.. علاقتك جيدة مع الشريك رغم الانشغالات.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 69%

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
اليوم أنت مزاجي شوي أو مانك عم تعرف شو بدك تعمل.. ممكن تنظم موعد مع أحد الأصدقاء لتقضي أوقاتا جيدة وتروح عن نفسك… يفاجئك الشريك ببعض الأمور ويقدم لك مايسعدك.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 70%

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تشعر ببعض القلق على الصعيد المالي فرغم الموارد هناك نفقات نسبية مع المدخول.. مما يجعلك تكثر التفكير بالأمور المتعلقة بالمستقبل.. ربما تتعرض لبعض المشاحنات او الخلافات مع الشريك حاول أن تخمد النار.
; نسبة حظوظك اليوم 50%

; بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
تتمتع بقدرة كبيرة على إدارة الأعمال ان كانت مهنية أو فيما يتعلق بالمنزل.. تمتلك دبلوماسية ولباقة بتعاملك مع المحيطين مما يكسبك محبتهم لك.. تواكب التطور والتحديث.. كن أكثر وضوحا مع الشريك ليفهمك بشكل أفضل.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 88%

; بــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
حاسس بالضغوط عليك من كل جانب وبالروتين الملل.. غير شي بحياتك أو بطريقة عملك.. تسعى لتحسين وضعك المادي وربما تضطر للبحث عن عمل إضافي.. لاتدع الخلافات مع الشريك تكبر.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 65%

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
بتقدم مساعدة لأحد المقربين منك.. وممكن تودع شخص مقرب إلك.. بتنحاز أحيانا بقراراتك وبتكون عاطفي.. خفف من مصاريفك.. ربما تصلك هدية من أحد الأصدقاء.. يهتم الشريك بك وبمصالحك.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 80%

; بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ترغب اليوم بالجلوس لوحدك والعزلة عن المحيطين.. مما يشعرك بالراحة والسكينة.. عليك دراسة وضعك المالي كي لاتقع بالعجز.. يعتب عليك أحد الأصدقاء.. اهتم بصحة الشريك واعتني به فهو بحاجتك.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 75%

; بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تبدو مشرق متحمس هذا اليوم تسمع بأخبار سارة وتشعر بالانفراج… فقط عليك وضع خطط مدروسة لتحسين مسار العمل نحو الأفضل والتدقيق بأصغر التفاصيل.. تفكر أن تقدم هدية للشريك أو مفاجأة لتعبر عن محبتك له.
🎯 نسبة حظوظك اليوم 78%

; بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
اليوم الحظوظ عم تحالفك.. يوم جيد لتقدم على بعض الأمور التي كانت مؤجلة أو سفر أو شيء يتعلق بالبيع والشراء.. تقوم بترتيب بعض الحسابات المالية.. علاقة مستقرة مع الشريك تسودها المحبة والمودة.
; نسبة حظوظك اليوم 85%

لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم
🚩 لايك ،علق باسم برجك ،
مشاركة (شير) لدعم الصفحة وشكراا

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق