'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ٥ شباط فبراير ٢٠١٨ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الإثنين ٥ شباط فبراير ٢٠١٨ مع الفلكي ثابت الحسن

بـــــــــــ الحمل ـــــــــرج
تنشط اليوم اجتماعيا وتلتقي بالأصحاب وتستقبل الزوار. اليوم جيد ومناسب للقيام بعمل مؤجل أو شراء بعض الأشياء الضرورية. تحمل الشريك المسؤولية هذه الفترة.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
بعض الأشخاص بحياتك المفروض تتعامل معون بجدية وتكون حذر بكلامك. لأن كل كلمة محسوبة عليك. اتجنب العتاب والمشاحنات. عم تحاول تكون أكثر رومانسية مع الشريك.
بـــــــــ الجوزاء ــــــــرج
يوم فيه تعب وشغل وممكن سفر لهيك بنصحك ترتاح حتى تبلش نهارك بنشاط ويكون عندك القدرة والطاقة اللازمة. لقاء عاطفي مع الشريك وأوقات مميزة برفقته.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
استغل اليوم لالك واهتم بحالك وماتشغل حالك بسماع هموم ومشاكل الآخرين وتعمل مصلح اجتماعي حتى تحافظ على طاقتك. وتحافظ على علاقتك مع الحبيب وماتسمح للمشاكل تدخل بيناتكن.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
حاسس بملل أو جمود بالعمل. حابب تطلع من الجو الي انت فيه بس في بعض الأمور والعراقيل بتمنعك. أمورك المالية مسقرة. بس انتبه لعلاقتك مع الحبيب وحل مشاكلك بالمصارحة.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يوم جيد تشعر بالرضا والتفاؤل. تضع النقاط على الحروف في بعض الأمور أو في معاملات مالية مع شركاء العمل. يتعامل الشريك معك باسلوب تعاملك معه.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
بتعاني دائما من تنظيم وقتك وبتأجل بعض الأعمال. رغم هيك الأصدقاء والأقارب بيعتبو عليك لتقضي معون بعض الوقت. حاول تتفهم الشريك بشكل أفضل.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
اليوم انت قلق على وضعك المستقبلي والمالي وعم تفكر كتير. انت بحاجة لدعم مادي لتطور أو تدخل بمشروع جديد. رح تلاقي الدعم من الشريك لهيك استشارو وخود برأيو.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم زعلان ع فراق شخص عزيز عليك عم تودعو. لاتكسر من معنوياتو وخليه متفائل. عندك مصاريف جانبية غير ضرورية. اجواء إيجابية و رومانسية مع الشريك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــرج
بتحمل همك وهموم كل الأشخاص الي بتحبون وبتفكر فيون وبتحاول تحل مشاكلون. بس الابتسامة مابتفارقك لتعطي طاقة إيجابية للمحيطين. عم تتحسن علاقتك مع الشريك للأفضل.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يلمع نجمك ويزداد تألقك هذا اليوم. وتكون محط أنظار المحيطين. يوم اجتماعي مع الأصدقاء تشعر بالسعادة والراحة. انتبه لوضع الشريك صحيا واهتم به فهو بأمس الحاجة لك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
دايق خلقك ومتوتر وأنت عم تترقب لشي شاغلك وآخد كل وقتك وتفكيرك. هدي حالك وروق وخفف من ردات فعلك السلبية. الشريك متفهم وضعك وعم يحاول يخفف الضغوطات عنك.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك وعلق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفلكي ثابت الحـسن

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com