'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - رياضة - عاجل : المدرب يوقع لمنتخب سورية لعام كامل.. والأجر الشهري غريب

عاجل : المدرب يوقع لمنتخب سورية لعام كامل.. والأجر الشهري غريب

رئيس اتحاد الكرة لتلفزيون الخبر “تم الاتفاق مع بيرند ستينغ على عام كامل لتدريب المنتخب”

كشف رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان في تصريح لتلفزيون الخبر أنه “تم الاتفاق مع المدرب الألماني “بيرند ستينغ” على تدريب المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي لمدة عام كامل”.

وقال رمضان “أن ستينغ وافق على تدريب منتخب الرجال بعد الاطلاع على كافة الأمور التي تخص اللاعبين والملاعب التي يتدرب عليها المنتخب”.

وأضاف رمضان “بما يخص المبلغ المادي فلا يمكن الإفصاح عنه نزولاً عند رغبة المدرب، فهو دُرِبَ في العراق سابقاً ويدرك ظرف البلاد التي تعاني من الحرب”.

وتابع رمضان “سيكون مع المدرب مساعد ألماني وطلب أن يكون باقي الكادر سوري، بالإضافة إلى طلبه لمدرب لياقة للمنتخب الأولمبي سيكون من ضمن الكادر السوري”.

وفيما يخص الملعب قال رمضان “أن المدرب طلب ملعب يكون العشب فيه مستوي وخاص بالمنتخب ولا يسمح لأي أحد الدخول إليه، وهذا ما بدأ المكتب التنفيذ بالعمل عليه”.

وختم رمضان “سيلتحق المدرب في سوريا خلال شهر شباط بعد انتهاء محاضرته في الاتحاد الدولي لكرة القدم على اعتبار أنه محاضر ونتمنى أن ينجح المدرب مع المنتخب وتقديم خبراته للمنتخبين الأول والأولمبي”.

يذكر أن برند ستينغ كان أفضل الخيارات المتاحة لتدريب المنتخب، وبالرغم من وجود عدد من السير الذاتية إلا أنه الوحيد الذي أجمع عليه من اتحاد كرة قدم والجماهير.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق