'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - انفوجرافيك - توقعات أبراج يوم الجمعة ٨ كانون الأول ديسمبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات أبراج يوم الجمعة ٨ كانون الأول ديسمبر ٢٠١٧ مع الفلكي ثابت الحسن

حظك من برجك لهذا اليوم الجمعة ٨ كانون الأول ديسمبر شو مخبالك الفلك
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
اليوم عندك عزيمة أو معزوم لعند حدا . عندك شوية شغل وتعب بالبيت. عليك أن تكون هادئ الأعصاب وأن تستوعب الجميع لتسير الأمور كما ترغب. مصاربفك زايدة اليوم .
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
صباحك اليوم مشرق. وتبدو نشيطا مفعما بالحيوية. وتقوم بزيارة بعض الأقارب. بعض الأعمال يتم تأجيلها لغدا. وتحاول إنجاز القليل منها. أنت اليوم دبلوماسي بتعاملك مع المحيطين.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم رح تفتش بأوراق الماضي. وتراجع ذكرياتك مع شخص عزيز عليك. لاتهمل واجباتك وخلص كل إلتزاماتك حتى مايصير تراكم. في حدا من المقربين ناطر مبادرة منك.
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
تتعرض هذا اليوم لبعض التوتر والقلق . وتجد نفسك مرغما على إنهاء أعمالك وحدك. سينتهي التوتر عندما تجد من يقف إلى جانبك ويواسيك. يتعدل مزاجك نهاية اليوم.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تكثر الاجتماعات واللقاءات هذا اليوم. وتبدو سعيدا متفائلا. ستكون على موعد بأرباح مالية رغم بعض الفوضوية وعدم الاستقرار بعملك. يساعدك الشريك بتنظيم أعمالك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تشعر ببعض التوتر وعدم الاستقرار اليوم. وبتفكر بالمستقبل كتير. رح تكون مصاريفك زائدة وشراء أشياء ليست ضرورية. هدء من روعك وعيد حساباتك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
أنت متحمس ومتفائل اليوم . تنسجم مع العائلة وتأخذ محور الكلام والمجادلة. أعمالك مرتبة ومنسقة وماشية على مايرام. عندك نقلة أو سفرة قريبة.
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
اليوم ستكون كثير الإنشغال. وتتزايد الأعمال عليك. تشعر بالوحدة وعدم مساعدة أحد لك. عليك بالصبر لمواجهة المواقف والثقة بقدرتك على إنجاز كافة المهام والأعمال.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
اليوم سيكون بطيء وروتينه ممل. ستنزعج من عدم فهم الآخرين لوجهة نظرك. فتقوم بإيضاح أفكارك. ربما تقوم بمساعدة أحد أفراد العائلة وتقف لجانبه.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
تكثر تحركاتك اليوم. وتمتلك حدسا قويا. أنت مفعم بالنشاط وتنهي جميع التزاماتك. الوضع المالي سيكون مستقر اذا انتبهت لمصروفك أكثر. قد تخرج برفقة العائلة لمكان ما.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ستتعرض اليوم للقلق والاضطراب. بسبب تراكم بعض الاعمال والواجبات وعدم رغبتك بالقيام بالعمل. سيكون كل اهتمامك بالعائلة. تتلقى المديح بنهاية اليوم.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
إنه يوم حافل بالأعمال. وتكون اهتماماتك متنوعة وكثيرة. الوضع المالي سيكون جيد. وربما تقبض الأموال أو تتلقى هدية من شخص عزيز أو كلمة طيبة تنسيك تعبك.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com