'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - توقعات أبراج يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ديسمبر مع الفلكي ثابت الحسن٢٠١٧
Loading...

توقعات أبراج يوم الأربعاء ٦ كانون الأول ديسمبر مع الفلكي ثابت الحسن٢٠١٧

حظك من برجك لهذا اليوم الأربعاء ٦ كانون الأول ديسمبر شو مخبالك الفلك
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم جيد للحسابات المالية أو تطوير عمل ما. تشعر ببعض التقصير اتجاه عائلتك تحاول اليوم تعويض ذلك والاهتمام بهم والنظر في حاجاتهم.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تستقبل اليوم الزوار والأصدقاء. تشعر بضيق الوقت وتتراكم عليك بعض الأعمال تأجلها لوقت لاحق. تجيد سماع الأصدقاء وإيجاد الحلول المناسبة لهم.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
هالفترة عم تهتم بأمور العمل وممكن عم تفكر بعمل جديد لتحسين وضعك المالي. عليك بتوطيد علاقتك مع المقربين وليس فقط وقت حاجتك لهم.
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
اليوم أنت مشرق ومتفائل وعم تكب ورا ضهرك كلشي زاعجك. حابب تغير شي بحياتك أو تملي وقت فراغك. ممكن يكون تغيير بالبيت أو بأشيائك الخاصة أو بشكلك هالشي رح يعطيك طاقة إيجابية.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
ممكن تكون الظروف مو كتير عم تحالفك اليوم أو في شي زاعجك مو حابب تحكي فيه. فضفض لأحد المقربين منك ممكن ترتاح بس بشكل عام أنت من الأشخاص الي عندك قدرة تتغلب على كل الصعاب.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بتحس حالك أحيانا ضايع وبتلاقي حالك بين الأصدقاء الي محبتون صادقة إلك. بتشعر بالقوة وبإنك قادر توصل وتحقق أهدافك بمساعدتون ودعمون إلك.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
اليوم أنت كأنك حابب تبتعد عن الأضواء وتقعد مع حالك شوي وتفكر بالمستقبل والأمور الي شاغلتك. ممكن تقصر شوي بمجال العمل بتلاقي التغطية من زملائك.
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
بتتمنى أحيانا يرجع فيك الزمن لورا أو تهرب من الواقع الي عم تعيشو. عندك بعض الضغوط لكنك تحصل على بعض المساعدات المادية. انتبه لصحتك هذا اليوم.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
بتسمع خبر بخص حدا مهم بالنسبة إلك بتنزعج وبتحاول تقدملو المساعدة ولو بكلمة تريحو. وضعك الصحي اليوم أفضل من قبل بس لاتهمل حالك حتى ماتتراجع صحتك.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
عم تحاول تطلع من الجو الي أنت فيه بس ماعم تقدر حاسس بركان جواتك رح ينفحر. لاتكبر القصص كل مشكلة وإلها حل بس الأمور بدها صبر وشوية وقت .
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
اليوم عم تشوف وين في فرح وضحك وأجواء إيجابية وتختلط فيها وتبعث السعادة بقلب المحيطين بك وتشاركون الفرحة. عيش اللحظة ولاتفكر ببكرة.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
حاسس انو اليوم الأمور عم تنقلب لصالحك وكل شي متل مابدك. خليك رايق وهادي بتلاقي كل الأمور تمام. تعرض عليك فرص جيدة للعمل ادرس الأمور جيدا قبل اتخاذ أي قرار

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق