'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - توقعات و حظوظ الخميس الموافق 23 نوفمبر( 23 تشرين ثاني ) مع الفلكي ثابت الحسن
Loading...

توقعات و حظوظ الخميس الموافق 23 نوفمبر( 23 تشرين ثاني ) مع الفلكي ثابت الحسن

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم مليء بالأحداث قد تبدو للوهلة الأولى غير سعيد و متدايق و لكن سرعان ما يتغير مزاجك و تحدث الكثير من الأمور التي تسرك , عليك أن ترفع من مستوى طموحك لتحقق أهداف أعلى مما تتوقع ,حظوظك العاطفية جيدة .
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
لديك الكثير من الطاقة و الحيوية اللتان تدفعانك ربما للتدخل في أمور الآخرين , حشريتك قد تسبب لك تلقي كلام لا تقبل به , عليك أن تملك أعصابك و ألا تظهر غضبك , يشغل بالك وضع متعلق بصديق أو قريب تهتم لأمره .
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم مناسب للسكينة و عدم التسرع عليك أن تحافظ على مكانتك و أن تتجنب الدخول في تفاصيل مملة و لا تجدي نفعا , قد تفكر بإجراء تغييرات جذرية متعلقة بطريقة حياتك و بطريقة تعاملك مع المحيطين لكن يبقى ذلك نظريا .
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
لديك المهارة والدقة اللازمتين للتجاوز بعض العقبات و المطبات , حظوظك العملية جيدة و مبشرة بالخير عليك أن تحافظ على إنجازاتك , ننصحك بأن تمنح الحبيب وقتا أكبر و تبدي إهتماما لقضاياه الشخصية .
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
رغم كل المتاعب و العناء و ربما الأمراض التي تعاني منها لفترة قصيرة لكن ثقتك بنفسك و همتك العالية تمنحك المزيد من القوة لتنجز ما هو مطلوب منك , يبدو عليك القلق و عدم الإرتياح بسبب أمر متعلق بمن تحب .
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
حظوظك جيدة على كافة الأصعدة , تحقق المزيد من النجاحات تبدو مرتاحا و واثق بنفسك , تجني ثمار بعض الأعمال التي قمت بها سابقا , قد تتلقى دعوة من صديق أو شخص لم تراه منذ زمن بعيد تسر بذلك .
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
يوم للعمل بإمتياز لديك الكثير لكي تقوم به , قد تبدي بعض الإمتعاض من مجريات الأمور حولك , تريد أن تحقق أكبر قدر من النجاح و تبذل جهدا مضاعفا , حظوظك المالية جيدة , على الشريك أن يقدر تعبك و معاناتك .
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
تتلقى المزيد من الدعم و المساندة ممن حولك , عليك أن تشتغل هذه الفترة لتقفز قفزة نوعية نحو الأمام في سبيل تحقيق أمانيك و مرادك , مازال بالك مشغول حول قضية أو أوراق حكومية ثابر و لا تمل حتى تحقق مبتغاك .
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم مناسب للتواصل مع المحبين و تقديم المساعده لمن حولك , تزداد شعبيتك و تحظى بمحبة من حولك , كرمك و طيبة قلبك يجعلان لك الحظوة عند أشخاص مهين في حياتك , عليك أن توفر أسباب الراحة و الإستقرار لمن تحب .
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم جيد لتجاوز بعض المخاوف و الإشكالات التي كنت تفكر فيها باستمرار , سرعان ما يتبدد قلقك و تشعر بالإنفراج , حظوظك المالية جيدة و قد تتلقى مبلغ من المال يساعدك للتقوم ببعض الأمور الضرورية لك .
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
يوم مناسب لتنجز أعمالك المتراكمة , تنجز خطوات جيدة على هذا الصعيد و تتطور أمورك العملية , يعود لك مبلغ مالي , تضع خطط للأيام القادمة , يبدو أنك تتصرف بحكمة أكثر و تعرف ما يجب عليك فعله .
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم مناسب لتنجز الضروري من الأعمال و الأشغال , عليك وضع أولويات و ترتيب أمورك على هذا الأساس , لا تتسرع اليوم باتخاذ القرارت و كن أكثر تعقلا لحل مشاكلك و خلافاتك ,على الشريك أن يقدم لك النصيحة .

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق