'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - حـظك و توقعــات بـــرجك لــيوم السبت 4 نوفمبر (11) لعام 2017 مع الفلكي ثابت الحسن
Loading...

حـظك و توقعــات بـــرجك لــيوم السبت 4 نوفمبر (11) لعام 2017 مع الفلكي ثابت الحسن

توقعات الأبراج , حظوظ مالية و عاطفية لبعض الأبراج , علق باسم بــرجك , شارك التوقعات على صفحتك ليصلك كل جديد معنا

بــــــ الحمل ـــرج
تشعر بالحيوية هذا اليوم وتقابل أشخاص مختلفين , أنت تواصل العمل والجهد للوصول إلى هدفك, تتلقى عرضاً جيداً بالعمل ,الشريك يتفهم وضعك ويراعي مشاعرك عليك أن تقدر ذلك .
بــــــ الثور ـــرج
تتحمل أعباء جديدة هذا اليوم , وتلتزم ببعض الواجبات لتتم مابدأت به, تنشغل مع أحد أفراد العائلة ويأخذ منك إهتماماً خاصاً, الشريك يتفقد أحوالك ويضع كل إمكانياته لمساعدتك وإرضائك .
بــــــ الجوزاء ـــرج
تمضي يوماً هادئاً وتستقبل أحد الأصدقاء بمنزلك , تعمل على جمع بعض المعلومات تخص العمل وتحاول تطبيقها على أرض الواقع , مصاريفك اليوم محدودة, عاطفيا الشريك ينتظر منك المبادرة لحل خلافاً كان بينكما .
بــــــ السرطان ـــرج
تشعر هذا اليوم بإن الظروف معاكسة لك, وتفكر في قضية أو موضوع يشغل بالك , عليك أن تفكر بهدوء وروية لتتمكن من الوصول للحل, مالياً الوضع مستقر, عاطفياً الشريك يخفف عنك همومك .
بــــــ الاسد ـــرج
تعاني هذا اليوم من بعض التعب والإرهاق, أنت بحاجة للراحة للتمكن من إنهاء أعمالك ومهامك , مالياً انتبه لمصروفك كي لا تقع بالعجز, الشريك يقدر تعبك وجهدك لاتظلمه بكلامك .
بــــــ العذراء ـــرج
تبدو نشيطاً هذا الصباح وتبدأ يومك بالإبتسامة, تتعامل مع المحيطين بروح رياضية مرحة, تضع بعض اللمسات المميزة بمجال العمل وتترقب أحداث جديدة , العلاقة جيدة مع الشريك ومستقرة.
بــــــ الميزان ـــرج
ستكون اليوم منهمك بعملك ومشاريعك وتسعى لإنجاز جميع المطلوب منك, مردود مالي في طريقه إليك يساعدك على إيفاء بعض الديون, سوء تفاهم ينشأ بينك وبين الحبيب حاول تصليحه .
بــــــ العقرب ـــرج
تبدو اليوم قلق ومضطرب بسبب تراكم بعض الأعمال والواجبات, سيكون كل إهتمامك بالعائلة وتتلقى المديح بنهاية اليوم, الحبيب منشغل عنك وعليك وضع الاعذار له .
بــــــ القوس ـــرج
اليوم تكون كثير الحركة والإنشغال, وتمتلك حدساً قوياً , أنت مفعم بالنشاط وتنهي جميع إلتزاماتك, الوضع المالي سيكون مستقر, العلاقة مع الحبيب جيدة لا تحاول إفسادها .
بــــــ الجدي ـــرج
يمر يومك بشكل بطيء تعاني من الروتين الممل , ستنزعج من عدم فهم الآخرين لوجهة نظرك فتقوم بإيضاح أفكارك , ربما تقوم بمساعدة أحد أفراد العائلة وتقف لجانبه , الخلافات مع الحبيب ستنتهي بالمصارحة .
بــــــ الدلو ـــرج
أنت اليوم مشغول كتير وأعمالك متزاحمة , تشعر بالوحدة وعدم مساعدة أحد لك, عليك بالصبر لمواجهة المواقف , لا تنتقد الحبيب كثيراً كي لا ينفر من معاملتك له وأعطه حق التعبير عن رأيه.
بــــــ الحوت ـــرج
تمر عليك غمامة سوداء سرعان ماتزول, فلن تتأثر بها وتتابع أعمالك, أنت مشغول وتخطط لمشاريع جديدة , عليك أن تكون أكثر واقعية كي لاتقع بالأخطاء , خليك واضح مع الحبيب لأن ماعم يقدر يفهمك بسهولة

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق