'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - رياضة - اللاعبة كارولين صليبا تتحدث لنا عن انسحاب فريق كرة يد سيدات محردة من الدوري وتتمنى أن يهتم الإتحاد بالفرق والأندية المهمشة
Loading...

اللاعبة كارولين صليبا تتحدث لنا عن انسحاب فريق كرة يد سيدات محردة من الدوري وتتمنى أن يهتم الإتحاد بالفرق والأندية المهمشة

حوار | نور الدندل
كارولين صليبا ابنة مدينة الشمس محردة لاعبة كرة يد بمركز ساعد وجناح أيمن , تبلغ من العمر 25سنة , وقد انضمت للفريق منذ عام 2007 .. مشاركات الفريق محلياً بسيطة وقد حقق المركز ثاني ببطولة كأس الجمهورية , أما في هذا العام خرج من الدوري بسبب الصعوبات والمعوقات التي واجهته .

كان لنا لقاء مع الشابة كارولين التي حدثتنا عن أحلامها وتطلعاتها وأيضاً عن المشاكل التي تواجه الفريق ..

ماهي المشاكل التي اعترضت فريقكم حتى خرجتم من الدوري؟
أول مشكلة هي أننا نتمرن على أرضية بلاط وفي اغلب الأحيان نبحث عن مكان لنتدرب فيه ,و بما أن نادي محردة نادٍ كبير يشهد العديد من الأنشطة والتدريبات في مختلف الرياضات نجد صعوبة في العثور على ملعب أو مكان مناسب للتدريب . أما المشكلة الثانية فهي عدم وجود أي دعم من قبل الإتحاد أو من غيره , حتى الأدوات من لباس وكرات وغيرها يتم تأمينها بصعوبة , ونحن كلاعبين نؤدي أدوارنا بكل تفانٍ دون مقابل وقد جمعنا حب الكرة على الإستمرار .

هلا حدثتنا عن انسحاب فريقكم من بطولة الدوري ..

انسحابنا هذا العام  كان بسبب ما عانيناه , فقد بعثت  التربية معنا حافلة يوم الجمعة وكانت مجبرة للعودة يوم الأحد من أجل الأولمبياد , والدوري كان سينتهي في يوم الإثنين مما أجبرنا على اللعب مباراتين صعبتين , ولم يكن الوقت كافياً للإستراحة كما أن لدينا نقص في لاعبي الإحتياط .. فكانت المبارة الأولى مع الشرطة قوية وحماسية ووصلنا إلى مبارة النبك مرهقين وحدثت مشكلة قبل مبارة النصر , ما اضطرنا للإنسحاب والعودة باكراً لحماة .

ماهو حلمك كلاعبة كرة يد وماذا تفعلين للوصول إليه ؟
حلمي أن أصبح لاعبة في المنتخب الوطني , وأسعى حالياً إلى تطوير نفسي ومهاراتي من خلال الإلتزام بالتدريب كي أصل لما أصبو إليه .

كلمة شكر وكلمة عتب لمن ؟! 
الشكر لأساتذتي “إبراهيم ضوميط” و “خلدون عوض” والكوتش “حيدر نجار” لأنهم أولوني إهتماماً كبيراً ودفعوني نحو النجاح والتميز . إما العتب فلا استطيع أن اعتب على شخص بحد ذاته فقد تكون الظروف صعبة لذلك ينعدم الدعم .. وأحب أن اقول لعائلتي في فريق محردة أحبكم جميعاً , وأتمنى من كل قلبي أن يهتم الإتحاد بنا وببقية الفرق المهمشة لأننا نستحق الإهتمام والرعاية  .

 

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق