'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - لقاءات - صرخة وطن .. السيدة رنا صيوح زوجة الشهيد البطل أحمد خضر خلوف

صرخة وطن .. السيدة رنا صيوح زوجة الشهيد البطل أحمد خضر خلوف

سوريا الإعلامية | يامن عجوة

الشهيد البطل أحمد خضر خلوف  من ابناء محافظة طرطوس .. تولد عام 1980 , مع بداية الأزمة تطوع لدى قوات الدفاع الوطني ,  وشهدت محافظات دمشق وحمص وحلب ودرعا على بطولاته.

ارتقى شهيداً في تدمر بتاريخ 3 حزيران 2016 , له 3 أولاد خضر صف السادس-  نايف صف ثالث – وعلي رياض أطفال منذ 2016. أرملة الفقيد أدميت أيديها وهي تدق على الأبواب مطالبةً بحقوقه أو حتى وثيقة استشهاده .. لكن لا حياة لمن تنادي , لم ينصت أحد لهذه الأم التي تحاول الحصول على حق أب ابناءها الشهيد , وكل ما جنته هو عبارة عن ورقة كُتب عليها ( إلى من يهمه الأمر , إن أحمد خضر شهيد) !!!

وفي حديث لنا مع السيدة رنا قالت ..  الشهيد كان معروفاً بإستماتته وحبه للوطن , ولم يتوانى في الدفاع عنه .. هل يُكرّم الشهيد بإهمال أطفاله ؟!!

نحن نعيش في بيت بالإيجار, وأنا أكد و اعمل كي اؤمن ربع مصروف أولادي .. لا راتب لنا ولا مساعدات ولم يعرنا أحد إنتباهه منذ استشهاد زوجي. وقد وصلنا الى حالة صعبة جداً حتى وثيقة الإستشهاد لم نحصل عليها .. راجعنا فرع الحزب والمحافظة والجمعيات فكانت جمعية البتول التي لبت ندائنا بإعطائنا سلة غذائية .

أرجو ممن يستطيع مساعدتنا في أن نحصل على راتب زوجي أو اي شئ من حقوقه لأتمكن من إعالة أبنائي بأن لا يبخل علينا  لأننا وصلنا الى مرحلة خانقة جداً .

فلاش

أهكذا يُكرّم الشهداء اللذين ضحوا بأنفسهم لأجل كرامة الوطن , إنهم اشرف من في الدنيا وأكرم بني البشر .

كلمة جميلة ومساعدة بسيطة لأسرهم تعطيهم الأمل وحب للحياة..  وهذه الحالة ليست الوحيدة , فهنالك الكثير من أسر شهداء الدفاع الوطني يعنانون نفس المعاناة وأكثر .
فهل يعد شهداء الدفاع الوطني من بلد آخر لتعامل أسرهم هذه المعاملة , أم انهم سوريون ؟؟ نرجو من اللذين يهمهم الأمر حقاً أن يسارعوا بإنجاز مايجب لأجل هذه الأسر التي قدمت أبنائها فداءً للوطن .
رحمة الله على شهدائنا الأبرار
للمساعدة مراسلة بريد الصفحة لنوصلك بأسرة الشهيد

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق