'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - مقالات ساخنة - جنبلاط يستنكر زيارة اللواء علي مملوك الى السويداء .
Loading...

جنبلاط يستنكر زيارة اللواء علي مملوك الى السويداء .

 سوريا الاعلامية – رائد محمد المواس 
إنتقد النائب وليد جنبلاط، زيارة رئيس الامن القومي السوري علي مملوك إلى محافظة السويداء السورية.

وأوضح جنبلاط في تغريدة عبر “تويتر” أنه “هذه العصابة احدهم ينتمي لآل جربوع وآخر من ال الهجري وهم من شبيحة النظام”، مضيفا: “كما زار السويداء المدعو علي مملوك اي معلم ميشال سماحة واجتمع مع مشايخ العقل محرضا، وهذه وظيفته التحريض على القتل والاجرام”.

ورأى رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط أن “هناك مشروع الفتنة المشترك السوري الاسرائيلي، للايقاع بين العرب الدروز وأهل حوران والسنة بشكل عام”، مشيرا الى أنه “في السويداء اعتقل ما يسمى تنظيم درع الوطن وهي عصابة تابعة للنظام السوري،ثلاثة أشخاص من البدو وقاموا بتعذيبهم وقتلهم”.

وعلى الصعيد الميداني تستمر المواجهات بين الجيش العربي السوري بمساندة ابناء السويداء الشرفاء في مطار الثعلة حيث قام الجيش بتدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة واوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى.

واكدت مصادر من داخل السويداء ان الاهالي يقفون صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري لمواجهة التكفريين .

وفي السياق نفسه تستمر هجمات المجموعات الارهابية المسلحة على قرية حضر التي سطر ابنائها اروع الملاحم حين تصدوا لاعداد كبيرة من ارهابيي جبهة النصرة المدعومين بسيارات اسعاف اسرائيلية .

وقالت مصادر ان ابناء مجدل شمس في الجولان العربي السوري المحتل قاموا لليوم الثاني على التوالي بالخروج في مسيرات تدعم الجيش العربي السوري والقيادة السورية … وقام بعض الشبان بنصب الحواجز لتفتيش السيارات التي تحمل في بعض الاحيان مصابين من جبهة النصرة للعلاج في المشافي الاسرائيلية .

بعد ان تمكن عدد من الشبان قبل يومين باعتراض سيارة اسعاف اسرائيلية كانت تقل مصابين من جبهة النصرة وقتلوا اثنين منهم.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق