'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - مقالات ساخنة - هل الإرهابي إنسان كامل أم مُختل عقلياً ؟!

هل الإرهابي إنسان كامل أم مُختل عقلياً ؟!

خاص لـسوريا الإعلامية | شذى معلا

قتل وخوف وترهيب .. إغتصاب وخطف جميعها الفاظ اندرجت تحت مسمى الإرهاب..الذي هو آداة بيد
المجرمين الظلاميين ,  الذين هم أشخاص يعيشون دون أهداف في الحياه فبعضهم لايملك عملاً ، ولايعمل في أي مكان. وبعضهم لم يتزوج , وربما منهم من أكمل دراسته والبعض الآخر لم يكملها .

في بلدي هم يسمون أنفسهم مسلمين ، ولكنهم يكذبون ويقتلون ويحللون بإسم الدين ماحرمه الله .. والإسلام برئ منهم ,  فالمسلم لايقتل الناس , المسلم يخاف من الله ويفعل مايرضيه  .

أما هم فلايبالون بالمجتمع من حولهم , وإذا بحثنا عن خلفياتهم الإجتماعية سنجد أن معظمهم إن لم يكن جميعهم لديهم مشاكل مع ذويهم وعائلاتهم  لذلك هم لايهتمون بهم وبالتالي لا يأبهون لمن حولهم , وكل مايهمهم هو شهوتهم اللحظية وكيفية الوصول إليها دون الإكتراث لآثارها على الآخرين  .

هؤلاء الإرهابيين يعانون من مشاكل في حياتهم , وهذا مايجعلهم يكرهون الحياة ويقتلون أنفسهم على أية طريقة. ربما لأنهم لايعملون وقد يكون الفقر هو السبب في ذلك.

لذلك هم يسعون لإفناء أنفسهم مع من حولهم , وأحياناً يفعلون ذلك لأنهم يعترضون على بعض القوانين في الدولة ويريدون تغييرها . بالإضافه إلى كرههم لبلدهم الذي يدفعهم لقتل الشخصيات الهامة في مجتمعاتهم ، كرجال الأمن ورجال الأعمال والرؤوساء  .

في بلدي هم قتلوا الأمن والأمان والمواطنين و ضحكات الأطفال وسرقوا مستقبلهم .. فجروا دور العبادة والدوائر الرسمية وحاولوا قتل كلمة الإعلام كي لايتم كشف حقيقتهم البشعة , حولوا ربيع أحلامنا إلى دموع وقهر … إلى متى فالعالم والناس يحتاجون الى أن يعيشوا في سلام وهدوء دون “إرهاب “.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق