الرئيسية - نجوم ومشاهير - نجاة الصغيرة تعود للغناء بعد 15 عاماً، هل مُنعت كارول سماحة من الغناء في مصر؟، ومن هي النجمة التي أنجبت في الخمسين؟

نجاة الصغيرة تعود للغناء بعد 15 عاماً، هل مُنعت كارول سماحة من الغناء في مصر؟، ومن هي النجمة التي أنجبت في الخمسين؟

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي من خلال مسلسل “الندم”، استقر المخرج الليث حجو في نهاية المطاف على عمله الدرامي للموسم المقبل وهو بعنوان “فوضى” للكاتبين حسن سامي يوسف و نجيب نصير بعد أن تم ربط اسم حجو بأكثر من عمل للموسم القادم.
كل من النجمين بسام كوسا وسلافة معمار سيتصديان لبطولة العمل برفقة مجموعة أخرى من النجوم لم يحسم المخرج أمر أسمائهم بعد بانتظار اكتمال النص.
وكان أخر عمل جمع كل من الكاتبين والمخرج الليث حجو والنجمين بسام كوسا و سلافة معمار هو الانتظار في العام 2006.
استيقظ صباح اليوم الفنان عباس النوري على صوت تحطم سيارته (الفورد) في مشروع دمر أثناء مرور صهريج مياه دخل الحي لنجدة الأهالي من الأزمة الخانقة التي تعصف بسكان دمشق.


إنَّ تأجيل حفلة المطربة اللبنانية كارول سماحة، والتي كان مقرراً إقامتها قبل أيام في جامعة مصر، تسبب في انتشار شائعة عن منعها من الغناء في مصر لعدم حصولها على تصريح.
لكن نقابة الموسيقيين سارعت إلى نفي الشائعة، وأصدرت بياناً أكدت فيه أن كل ما يقال عن منع كارول من الغناء لا أساس له من الصحة، والدليل على ذلك هو أن النقابة منحتها بالفعل تصريحاً لإقامة حفلتها داخل جامعة مصر.
وبدورها أصدرت جامعة مصر بياناً قالت فيه أن تأجيل الحفلة تم بالاتفاق مع كارول حتى يتمكن عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية في مصر من الحضور، بعد انتهاء إجازاتهم احتفالاً بالعام الجديد.

 


في مفاجأة فنية ضخمة وبعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، تعود الفنانة القديرة نجاة الصغيرة لتُطل من جديد على جمهورها العريض ولتُقدم أغنية جديدة.
الفنانة نجاة اختارت أن تكون عودتها للساحة الفنية مجدداً من خلال عمل فني مُتكامل يحمل كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ونغمات الملحن طلال، في أغنية “كل الكلام” التي وزعها موسيقياً يحيى الموجي، وأخرجها تليفزيونياً هاني لاشين.
أغنية “كل الكلام” استغرق تنفيذها عام كامل لتظهر في صورتها النهائية، وفقاً لتأكيد الفنان يحيى الموجي الموزع الموسيقي للأغنية، وأوضح الموجي أن مراحل العمل في الأغنية من تسجيل الصوت والألحان والوتريات تم في عدة مواقع واستديوهات مُتخصصة بين مصر وفرنسا واليونان، وقال أن الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة كانت تتابع كل تفاصيل ومراحل التسجيل وكأنها تغني لأول مرة.

ردَّ الممثل يورغو شلهوب على الأخبار التي انتشرت البارحة حول حلقته مع عادل كرم في برنامج “هيدا حكي”، مؤكداً أن تصوير الحلقة تم بالفعل ولا صحة لما تردد عن عدم تصويرها، مشيراً إلى أنه تقرّر بالاتفاق مع المحطة تأجيل عرضها أو إعادة التصوير بظروف أفضل لنتيجة أفضل، بسبب حالة الحداد التي يعيشها لبنان على ضحايا الإعتداء الإرهابي في اسطنبول.
وكتب شلهوب في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “وصلني خبر عار عن الصحة إنو ما صورت حلقة هيدا حكي مع صديقي عادل كرم وهلق لقدرت رد لأني عم صوّر مسلسل فخامة الشك، بحب وضّح لمرة واحدة وإحتراماً للجمهور إنو صوّرنا الحلقة وانتهت، ولا أنا ولا عادل كنا مرتاحين بسبب الحادثة الأليمة. مشان هيك، قررنا بالإتفاق مع إدارة المحطة مشكورة على تأجيل العرض أو إعادة التصوير بظروف أفضل لنتيجة أفضل، فاقتضى التوضيح”.
وعلّقت النجمة مايا دياب على الخبر بأنه قرار صائب عبر صفحتها على الإنستاغرام.


يقام الأحد المقبل حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في دورتها الـ74، يقدمه جيمي فالون وبريانكا تشوبرا وغيرهم.
وتشهد الجائزة منافسة شرسة بين أفلام السينما التي عرضت العام الماضي 2016، حيث تصدرت القائمة 7 ترشيحات جاءت من نصيب الفيلم الموسيقي الكوميدي La La Land، وهي: أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل ممثل كوميدي ريان غوسلينغ، وأفضل ممثلة كوميدية إيما ستون، أفضل سيناريو داميان تشازيلي، وأفضل موسيقى تصويرية، وأفضل مخرج، وأفضل أغنية City of Stars، وهو العمل الذى نال جائزة Critics’ Choice Awards أفضل صورة فيلم، وجائزة أفضل مخرج.
كما فاز أيضا بجائزة أفضل سيناريو أصلي عن نفس الفيلم مناصفةً مع كينيث لونيرغان عن فيلم Manchester by the Sea وأفضل تصوير سينمائي للمصور لينوس ساندغرين، وأفضل إنتاج، وأفضل مونتاج لـ توم كروس، وهو العمل الذي نالت عنه إيما ستون جائزة أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا، كما فاز الفيلم بجائزة الجمهور في مهرجان تورونتو السينمائي.

 


أكدت مصادر مقربة من عائلة المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، أن المحامية اللامعة والمدافعة عن حقوق الإنسان تنتظر وزوجها النجم جورج كلوني توأماً في شهر أذار المقبل.
ويستعد الزوجان اللذان احتفلا في أيلول الفائت بالعيد الثاني لزواجهما، لاستقبال توأميهما من خلال تحضير كل ما هو لازم.
تجدر الإشارة إلى أن الشائعات طاردت مؤخراً أمل وجورج كلوني، ولاسيما بعد انفصال أنجلينا وبراد بيت، وقيل يومها إن جورج انفضل عن أمل لأنه مصمم على عدم إنجاب الأولاد فيما ترغب أمل في تحقيق حلمها بالأمومة.
صحيح أن جورج أعلن أن إنجاب الأطفال ليس في لائحة أولوياته في العام 2015، لكنه عاد وأكد لاحقاً أنه يرغب في إنجاب الأولاد من أمل، لكنهما يأخذان وقتهما ويستمتعان بوقتهما قبل القيام بتلك الخطوة المهمة.

 


أنجبت النجمة جانيت جاكسون مولودها الأول، حيث قال مدير أعمالها :”جانيت وزوجها وسام المانع يرحبان بسعادة كبيرة بقدوم مولودهما عيسى إلى العالم، جانيت وضعت مولودها من دون مشكلات صحية”.
يذكر أن جاكسون تبلغ من العمر 50 عاماً ، وتزوجت من رجل الأعمال القطري وسام المانع في العام 2012 .

أشارت بعض المصادر المقرّبة من النجم العالمي براد بيت أنّه يعيش حالة من الحزن الشديد، بعد أن أمضى فترة الأعياد بعيداً عن أطفاله.
وفي التفاصيل فقد نشر موقع msn العالمي تصريحاً خاصاً لبيت يؤكد فيه أنّ فترة الأعياد كانت الأسوأ في حياته، كما ونقل الموقع عن مصدر مقرّب منه أنه ينزعج كثيراً من زياراته لأطفاله خصوصاً أنها تخضع لإشراف المحكمة، ونقلت عنه وصفه لها بأنّها أشبه بـ “الجحيم المطلق” ما يدفعه في الكثير من الأوقات إلى البكاء المتواصل من دون خجل.
وكانت أنجلينا جولي تقدّمت بطلب الطلاق رسمياً من براد بيت يوم 19 أيلول الماضي وطالبت بالحضانة الكاملة لأطفالها الستة على أن يكون لوالدهم الحق بزيارتهم فقط.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...