'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - فلك - 🔥 حظـــوظ الأبـــراج الأسبوعيـة 🔥 من ( 2 لغاية 8 ) الشهر الأول 2017 🎩 الفـكـي ثابت الحسن 🎩

🔥 حظـــوظ الأبـــراج الأسبوعيـة 🔥 من ( 2 لغاية 8 ) الشهر الأول 2017 🎩 الفـكـي ثابت الحسن 🎩

✅ 1 – بـــ الحمل ــــرج
◀ تبدو مشغول الفكر والبال بأمور عائلية .. وربما تبذل جهود عملية لآصلاحات واعمال منزلية .. لن تكون بعيد عن اتصالات المحبين لك .. ووجودهم بقربك .. تبحث دائما عن العمل خذ وقت لنفسك .. وحافظ على علاقتك الاجتماعية .. تبدو الحظوظ لك هذا الاسبوع 65 % تستطيع زيادتها من الاستعانة بالحبيب .
<<<<<<<<<
✅ 2 – بـــ الثور ــــرج
◀ تناور وتتشاور وتبادل الافكار .. وتكتم القلق داخلك .. وتبحث عن طرق جديدة بالعمل .. او ربما تبديل او أنتقال .. تحتاج للصراحة مع الذات .. وتحديد الاهداف .. وحسم القرار .. ربما يحصل لك ضغط من العائلة .. ضمن تعايشك معهم او سوء تفاهم .. يمر بسلام .. عاطفيا الامور تبدو اكثر انسجاما .. تبدو الحظوظ لك هذا الاسبوع 70% وتستطيع السيطرة عليها من استخدام جاذبيتك .
<<<<<<<<<
✅ 3 – بـــ الجوزاء ــــرج
◀ البحث جاري عن كل جديد عمل جديد حب جديد اصدقاء جدد .. ولكن ليس بالامر السهل النسيان .. تتمتع بالقوة والجراءة وكسر الروتين .. تناقش العروض .. ولكن المهم السلامة بالنهاية .. عليك التفريق بين القرار عن قناعة او ردة فعل من اشخاص سلبيين بحياتك .. نسبة الحظوظ هذا الاسبوع 55% تستطيع التغير حسب المحيط ومزاجك من الاشخاص المحيطين .
<<<<<<<<<
✅ 4 – بـــ السرطان ــــرج
◀ تلعب دور الوسيط لاصلاح البين بين المتخاصمين من المحبين والعائلة .. انت تريد ولكن لم تكن الامور كما تريد .. يشهد لك بالصدق والامانة والعاطفة .. ولكن انت كبرج مائي عليك استخراج النار من الماء لتضيء شغلتك على الاخرين وتحصد ماتبحث عنه .. وخاصة بين الحبيب والعائلة نسبة الحظوظ 60% تستطيع زيادتها من اتصالك مع الاخوة او المقربين .
<<<<<<<<<
✅ 5 – بـــ الأسد ــــرج
◀ مابيحك جلدك الا ظفرك .. صاحب افكار ومشاريع .. انت حماسي هذا الاسبوع وتبدو انك مقتنع بافعالك واعمالك اكثر من اي وقت مضى .. مسيطر عاطفيا وعائليا .. وينقصك الاستقرار المالي فقط .. عليك ان تعيد دائرة الاصدقاء والغربلة .. وربما تنوي السفر .. حظوظك هذا الاسبوع 80 % تحافظ عليها بالاتصالات الاجتماعية الناجحة ودعم العائلة المعنوي لك .
<<<<<<<<<
✅ 6 – بـــ العذراء ــــرج
◀ الاقتناع بالواقع ورؤية الحقيقة نجاح لك افضل من الاستمرار بالخسارة على كافة المستويات العائلية والعاطفية والمالية .. خطوط جديدة ومصالحات مع الشريك .. وعودة الاتصالات مع بعض الاصدقاء .. تنضج الرؤية لاستعادة زمام المبادرة .. ولكن بعد نسيان الماضي والاستفادة من التجربة الحظوظ هذا الاسبوع 45 % تستطيع زيادتها للمتزوجين من الاولاد والشريك وللعزابية من العائلة .
<<<<<<<<<
✅ 7 – بـــ الميزان ــــرج
◀ تلقتي وترتقي وتنتصر وتتباهى ويحق لك هذا .. فانت قد صبرت وتحملت وكانت رؤيتك بمكانها .. تدعى للقاء هام يعود عليك بالفائدة المالية والمعنوية ان لم تكن ترقية .. لديك استحقاقات مالية ستمر بسلام ولكن عليك ان تحسب للامام وتوازن حركة المال لديك .. وتشعر بانك المسيطر العاطفي نسبة الحظوظ هذا الاسبوع 90% الحفاظ عليها يستدعي الكتمان واستخدام فن الاستماع للاخرين .
<<<<<<<<<
✅ 8 – بـــ العقرب ــــرج
◀ تخرج من عنق الزجاجة .. وتختار المصير .. انت طاقة حيوية مثيرة .. ولاأحد ينكر حضورك .. ولكن قلة المال تجعلك مشاغب مع العائلة والاحباب .. لاتقلق فالامور قد بدأت بالتغير الايجابي ..ولديك فرصة قبض مال اضافي .. عاطفيا عليك ان تستعيد ثقة الشريك .. وتقابل العقل والحكمة بالعقل .. نسبة الحظوظ 75 % تسيطيع السيطرة وزيادتها بالاستعانة بالشريك ومصارحته .
<<<<<<<<<
✅ 9 – بـــ القوس ــــرج
◀ صاحب الحضور القوي .. تكتم الجراح المالية والعاطفية .. وتكون كريم ماليا وعاطفيا وانسانيا .. ثقتك بنفسك نجاح وان لكم تكن كل الفترات السابقة قد اعطتك حظوظك .. ولكنك سرعان ماتجد الحلول .. انت تستحق الترقية .. وتستحق الثناء .. ومن حولك مدينون لك بذلك .. يبدو انك قد تركت بصمة طيبة عند الجميع الحظوظ لديك هذا الاسبوع 60 % تستطيع زيادتها باتصالك المباشر مع المعنيين لك بالعمل و الاقارب .
<<<<<<<<<
✅ 10 – بـــ الجدي ــــرج
◀ للرائعين عنوان هو انت فمهم كنت وبأي ظرف تبقى متمسك بالتقاليد والمحبة .. تبحث عن نصفك الاخر وتجده بقربك .. لاتناقش الماضي فهو حزين .. تزيد الارباح وتقبض المال .. وترتب نظام العيش العائلي .. وان كنت مسافر تعود بمكسب .. يحقق لك الاستقرار قضايا عالقة تحسمها .. نسبة الحظوظ لك هذا الاسبوع 75% تستطيع زيادتها من نصفك الاخر .
<<<<<<<<<
✅ 11 – بـــ الدلو ــــرج
◀ تودع وتستقبل وتكون مختار الابراج .. مرجعية ولابد من استشارتك بكل شيء .. عليك اعادة التوزان بين العائلة والاصدقاء والعمل والشريك .. فكل منهم له حق عليك .. تفرح بخبر مالي .. وتشعر نفسك بافضل حالتها ..
ولكن الحفاظ على المكتسبات اصعب من الحصول عليها .. نسبة الحظوظ 85 % تستطيع السيطرة عليها بالاستعانة .. بذكائك الخاص ودعم المحبين لك .
<<<<<<<<<
✅ 12 – بـــ الحوت ــــرج
◀ يشغلك التفكير .. وربما تعاني من العزلة بالمنزل .. عليك ان تراعي الموجودين حولك .. فهناك اشخاص لاتكتمل ساعدتهم الا بوجودك .. الاسرة تاخذ كل طاقتك .. والحبيب يشعر بالغيرة .. الحركة المالية تحتاج اعادة النظر .. وادخال افكار جديدة او فريق عمل جديد .. والصحة تحتاج الى الماء والدفئ .. الحظوظ هذا الاسبوع 45 % لتستيطع زيادتها عليك اخذ الراحة والقيام بالزيارات .
<<<<<<<<<

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق