'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - نجوم ومشاهير - حفلات نجوم العالم العربي بمناسبة ليلة رأس السنة

حفلات نجوم العالم العربي بمناسبة ليلة رأس السنة

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز
أحيا نجوم العالم العربي ليلة أمس بمناسبة رأس السنة مجموعة من الحفلات في مختلف الدول العربية، ولكل نجم طريقته الخاصة في الحفلات وفي استقبال العالم الجديد.
ومن حفلات النجوم ليلة أمس:


ألهبت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي ليل عاصمة المملكة الأردنيّة “عمّان” الّتي أحيت فيها في فندق “لو رويال” حفلاً مميزاً إحتفالاً برأس السنة ليلة أمس، مقدّمةً مجموعة منوّعة من أجمل أغنياتها، في حفل شهد تفاعلاً جميلاً جداً من قبل الجمهور معها وكانت فيه كلها جمالاً وحيوية.
شارك في حفل رأس السنة إلى جانب نوال، النجمين هيثم خلايلي و علي يوسف.
كما كانت النجمة الذهبيّة نجمة سهرة رأس السنة على قناة ال “ldc” اللبنانية.


أحيا النجم راغب علامة حفلاً غنائياً رائعاً في قاعة “Pavilon Royal” بمجمع “البيال” في العاصمة اللبنانيّة “بيروت”، بمناسبة رأس السنة ليلة أمس.
راغب علامة غنّى مجموعة كبيرة من أحلى أعماله الفنيّة على وقع تفاعل كبير من قبل الحاضرين.
وكان قد أحيا حفلاً ساهراً أيضاً إحتفالاً بالعام الجديد في “بورتو شرم الشيخ”، في مدينة شرم الشيخ المصريّة يوم الجمعة الماضي.
على صعيد اخر، سيطلق راغب أغنيّة منفردة جديدة تحمل إسم “اتركني لحالي” قريباً وسط ترقب حماسي كبير للعمل من قبل محبّيه.


أحيا النجم عاصي الحلاني ليلة أمس حفلين مميّزن بمناسبة رأس السنة، حفل في “فندق هيلتون بيروت حبتور غراند” – سن الفيل، و حفل في “بلاتيا” – ساحل علما.
أشعل عاصي الأجواء مقدماً مجموعة من أجمل أغنياته تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.
الحفلتين من تنظيم شركة “Double Eight Production”.
وكان عاصي قد أحيا حفلاً كبيراً بمناسبة الكريسماس في “الفورم دو بيروت” بمشاركة النجمة نانسي عجرم و النجم طوني أبو جودة.


أحيت شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم أنجح حفلات رأس السنة في “فندق الفينيسيا” – بيروت ليلة أمس.
ألهبت نجوى الأجواء مقدّمةً باقة منوّعة من أحلى أعمالها الغنائية وكان تفاعل الحضور الكثيف معها متميّز في هذه الأمسية التي تألقت فيها بإطلالة رائعة بدت فيها مشعة جمالاً.
الحفلتين من تنظيم شركة “Double Eight Production”.
إطلالاتها كانت كالعروس تحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، بفستان أبيض مشكوك بالأحجار وبأكمام طويل، معتمدةً على تسريحة الشعر المنسدل القصير، لتكون الأكثر بساطةً بين زميلاتها في هذه الليلة.


أحيت النجمة نانسي عجرم أحلى حفلات رأس السنة في “Beach Rotana” – أبو ظبي.
نانسي قدمت باقة مختارة من نتاجها الفنّي حاظيةً بتفاعل واسع من الجمهور المتواجد في هذا الحفل الّذي إنتقت له إطلالة مميّزة بدت فيها مليئة بالجمال.
يذكر إن عجرم كانت قد أحيت يوم الجمعة المُصادف 30 ديسمبر 2016 حفلاً جماهيرياً كبيراً أيضاً إحتفالاً بالسنة الجديدة، وذلك في “القرية العالمية” – دبي.


أحيا النجم وائل كفوري حفلين غنائيين إستثنائيين في لبنان إحتفالاً برأس السنة، حفلة في “فندق الفينيسيا” – بيروت و حفلة في “بلاتيا” – جونية.
أطرب وائل الجمهور الكبير الحاضر في الحفلين، مقدماً باقة من أروع أعماله من أرشيفه الفنّي وسط تفاعل كبير حظي به من قبل الحضور.
الحفلتين من تنظيم شركة “Double Eight Production”.


أحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلاً راقياً في “The Ritz-Carlton Hotel” بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة رأس السنةليلة أمس، بمشاركة النجمتين أسماء لمنور وشهد برمدا.
كان الحضور بقاعة الحفل من جنسيات مختلفة تواجدوا في عالم الفنّ الأصيل وأطرب القيصر أذانهم بمجموعة من روائعه الفنّيّة.
الساهر طرح في شهر سبتمبر 2016 ألبوم مميّز حمل عنوان “كتاب الحب” من إنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز”.


ودّع كل من ماجد المهندس ، شيرين و فارس كرم عام 2016 في فندق “الأنتركونتيننتل فيستفال سيتي” مع جمهورهم المميز، حيث افتتح الحفل الفنان اللبناني فارس كرم الحفل و أطرب جمهوره بأجمل ما غنى بصوته اللبناني الجبلي.
وأطلت الفنانة شيرين بأجمل إطلالتها على جمهورها حيث تمايلوا على أجمل ما غنت من أغانيها القديمة و الحديثة.
وختامها مسك مع النجم ماجد المهندس و صوته العذب حيث تفاعل معه جمهوره على أجمل ما غنى من أغنياته باللهجات المختلفة.
بالإضافة لهذا الحفل، أحيا فارس كرم حفل مع الفنانة مايا دياب، ليلة أمس احتفالاً بالعام الجديد، في منتجع الحبتور جراند فنادق أوتوغراف كولكشن، من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.
وقدم النجمان باقة من أروع أغانيهم التي نالت إعجاب جمهورهم، وشهد الحفل حضور الآلاف من عشاقهم ومحبيهم، الذين تفاعلوا مع أغانيهم.


وأطلت النجمة مايا دياب خلال الحفل، بفستان الجبير المفرغ ذو نقوشات وردية، يجمع العديد من الألوان، من تصميم نيكولا جبران، مع تسريحة الشعر “البلوند” القصير.


أحيا النجم اللبناني رامي عياش آخر فقرات حفل رأس السنة الذي أقيم داخل فندق “فور سيزون نايل بلازا” بحضور كثيف من من محبية ونخبة من نجوم المجتمع، وتألق رامي عياش بعدد كبير من أغانيه الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية والتي تخللها العديد من الصور التذكاية بطريقة الـ selfie مع المعجبين، قام بتنظيم الحفل المنتج محمود حنفي وقام بتقديم الحفل الإعلامي أحمد صلاح.


احتفل النجم صابر الرباعي برأس السنة في لبنان في حفل ساهر أحياه في “الأطلال بلازا” شاركه فيه النجم سعد رمضان، وعازفة الكمان جويل.
وتفاعل الحضور بشكل مميز مع أجمل الأغاني التي قدمها صابر الرباعي، وكان أعداد الحضور كبيرة جداً.
تجدر الإشارة إن صابر الرباعي أطل كضيف على برنامج “هيدا حكي” مع النجم عادل كرم في حلقة بمناسبة الأعياد بُثت يوم الثلاثاء المُصادف 27 ديسمبر 2016 عبر محطة “MTV” اللبنانيّة.


أحيا الفنان اللبناني وائل جسار أجمل حفلات رأس السنة الذي اقيم في مصر بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية.
تألق جسار بالعديد من أغانيه الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية طوال فقرته التي تخللها الصور التذكارية بطريقة الـselfie مع الجمهور.
الحفل يقام تحت رعاية المنتج محمود حنفي، وأشراف د.نورا حنفي سفيرة الفن والسلام العربي.


أحيت الفنانة اللبنانية يارا حفلاً غنائياً بمناسبة رأس السنة بفندق “إنتر كونتيننتال” بمدينة عمان بالأردن، بحضور عدد كبير.
وقدمت يارا باقة متنوعة من أشهر أغانيها، التي ينتظر سماعها الجمهور من حفلة لأخرى، وتفاعل الجمهور الأردني مع أغنيتها الرومانسية “خدني معك”، التي تحمل قيمة خاصة في قلوبهم.
وحرص الجمهور خلال الحفل على الصعود للمسرح وإلتقاط الصور التذكارية مع نجمتهم.


أحيت النجمة ميريام فارس واحدة من أجمل سهرات رأس السنة في الفيستيفال أرينا في فندق الإنتركونتيننتال – دبي.
ميريام نثرت الفرح والطاقة بباقة من نتاجها الفنّي، وكان التفاعل حماسي معها من جانب الحضور في هذه السهرة الّتي بدت فيها ميريام تنبض جمالاً.


احتفل النجم ملحم زين بالعام الجديد من خلال حفلين ناجحين أحياهم في “لبنان” ليلة أمس، الحفل الأول في فندق “هيلتون بيروت حبتور غراند”، والثاني في “فندق الفينيسيا”.
الحفلين شهدا حضوراً واسعاً تفاعل مع ملحم والأغنيات الّتي قدمها من نتاجه الفنّي بطريقة مميّزة.
الحفلين من تنظيم شركة “Double Eight Production”.
من جانب أخر، سوف يصدر زين ألبومه الجديد في المرحلة المقبلة من إنتاج شركة “Platinum Records” المنضوية تحت لواء مجموعة “MBC” وجمهوره يترقب الألبوم بفارغ الصبر.


في حفلتين مكتملتين العدد أحيا النجم اللبناني ناجي أسطا ليلة رأس السنة بين منتجع الـ”إدي ساندز” في منطقة جبيل، والـGolden Tulip في عاليه.
وسط الجمهور الذي إنتظره بين السهرتين قدّم ناجي أسطا باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، فأشعل الأجواء في أمسية رائعة ردّد معه خلالها محبّوه في لبنان كل أغنياته.


احتفل الهضبة عمرو دياب بليلة رأس السنة مع جمهوره في دبي في “arina Dubai festival city, وقدم في الحفل مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه، وخاصةً من ألبومه الأخير “أحلى وأحلى”، وتفاعل معه الجمهور عندما قدّم ميدلي من أغانيه القديمة التي يقدمها في معظم حفلاته.


أحيا النجم تامر حسني حفلاً غنائياً ليلة أمس، داخل فندق “النيل ريتز كارلتون”، بحضور عدد كبير من النجوم ومشاهير المجتمع، بالإضافة إلى السيّاح العرب من مختلف الجنسيات، وحضور لافت للمطرب رامي جمال والمخرجة بتول عرفه وخالد حمزاوي.
وقدم تامر باقة من أجمل أغانيه الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين، تخللها العديد من الصور التذكارية مع جمهوره.


أحيت الديڤا سميرة سعيد حفلاً غنائياً ليلة أمس، داخل فندق إنتركونتنتال “سميراميس”، بمشاركة ابنة بلدها المطربة المغربية سوار.
وتألقت سميرة خلال الحفل بفستان أبيض اللون نال إعجاب الجميع، وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع جمهورها، مما أدى إلى تدخل أمن الحفلة لمنع التدافع.
وشاركت في إحياء الحفل المطربة الشابة ناعوم، وتواجدت الفنانة إيناس النجار شقيقة سوار، والفنان رياض الخولي.
وقدمت سميرة مجموعة من أجمل أغانيها التي اشتهرت بها وعلى رأسهم “محصلش حاجة”، وهي الأغنية التي لاقت نسبة مشاهدات كبيرة.


أحيا النجم حسين الجسمي حفلاً جماهيرياً ضخماً في العاصمة الإماراتيّة “أبو ظبي” في جزيرة المارية على ممشى الواجهة البحرية بمناسبة رأس السنة، شاركه فيه النجمين محمّد حماقي و محمّد عسّاف، من تنظيم شركة “Platinum Records”.
تفاعل هائل حظي به حسين من قبل الجماهير العريضة الحاضرة أثناء أدائه لوصلته الغنائية الّتي تضمنت مجموعة من أجمل أعماله الفنّيّة من أشيفه الغنائي الراقي.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق