الرئيسية - نجوم ومشاهير - كيف كانت أجواء حفل زفاف بلقيس البارحة؟،من هي الممثلة الأعلى أجراً؟، وهل أديل تزوجت سراً؟

كيف كانت أجواء حفل زفاف بلقيس البارحة؟،من هي الممثلة الأعلى أجراً؟، وهل أديل تزوجت سراً؟

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


بعدما فرضت الرقابة حذف مشهد من كليب أغنية جوزيف عطية الجديدة “روح” بسبب تضمنه عنفاً، أبصر أخيراً الكليب النور من إخراج بهاء خداج، والذي أظهر عطية للمرة الأولى بدور الخائن لحبيبته التي تثور لاكتشافها خيانته فتطعنه في صدره.
وعلق عطية في صفحته الرسمية: “الانتظار انتهى، استمتعوا بالكليب، حصرياً على قناتي الخاصة باليوتيوب، لطالما أحببت أن أختبر قدراتي التمثيلية والمخرج بهاء خداج أخرج الأفضل مني”، وانهالت التعليقات الإيجابية التي أشادت بالكليب الذي جاء وفق توقعات الجمهور.
يذكر أن أغنية “روح” من كلمات إميل فهد، ألحان جهاد حدشيتي.


يستعد الفنان الشامل مروان خوري لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “مرقت سنة” مع بداية العام الجديد.
واللافت أن الأغنية الجديدة ليست من كلماته وألحانه، فهي من ألحان محمود عيد، من كلمات الشاعر يوسف سليمان، الذي كتب كلمات اغنية “فل الحكي” للنجمة إليسا.
أخر أغنية أطلقها مروان خوري كانت أواخر تموز الفائت وحملت عنوان “مدرسة الحب”.
من جهة أخرى، يلتقي مروان خوري محبيه غداً في فندق الغولدن توليب – تونس.


يحضّر الموسيقي أسامة الرحباني والنجمة اللبنانية هبة طوجي مفاجأة فنية ضخمة جداً للشعب اللبناني والعربي، حيث من المتوقع أن تبصر الأغنية الجديدة وهي “بغنيلك يا وطني”، والتي صورتها هبة على طريقة الڤيديو الكليب، غداً الساعة عبر شاشة LBCI، وذلك قبل ساعات من نهاية عام 2016.
أغنية “بغنيلك يا وطني” من كلمات غدي الرحباني، ومن إنتاج وموسيقا أسامة الرحباني، أما فكرة الكليب فهي مشتركة بين أسامة وهبة، كما أن الأخيرة قد وقعّت إخراج الكليب الذي سيكون ضخم جداً.


يترقب الجمهور طرح ألبوم النجم عاصي الحلاني الجديد منذ فترة، خاصةً بعد أن أعلن وفي أكثر من لقاء أنه سيكون في الأسواق مع نهاية عام 2016.
العمل المنتظر سيتم طرحه في شهر كانون الثاني المقبل، وسط حملة دعائية ضخمة تقوم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتحضير لها، وستشمل كافّة الدّول العربية، المواقع الإلكترونية والأسواق الرقمية الكبرى.
ألبوم عاصي الحلاني الجديد يضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين اللهجات العربية والأنماط الموسيقية، ويحمل أكثر من مفاجأة غير متوقعة للجمهور، ومن المعروف أن الحلاني تعاقد منذ أسابيع قليلة مع “روتانا” للصوتيات والمرئيات على طرح ألبومه الجديد، وتصوير العديد من الأعمال المصوّرة، ومن المتوقع أن تحتفل الشركة بعمله الجديد في إحتفالية ضخمة تقيمها له وسط العاصمة بيروت.


قام النجم المصري تامر حسني بنشر الإعلان الرسمي للكليب الجديد “يا مالي عيني”، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وضمّ الكليب الممثلة المصرية شيرين أبو العز، ومحمد بيومي، وقام بالإخراج حسام الحسيني.
أغنية “يا مالي عيني”، من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع وميكساج جلال الحمداوي، وكان تامر قد طرح من قبلها ڤيديو كليب لأغنية “عمري ابتدا”، التي تحمل عنوان ألبومه الأخير.


في تصريح صدم جمهورها قالت النجمة الأردنية ديانا كرزون، أنها تخاف من أن يسرقها الفن من الأمومة وتكوين عائلة، وعشقها في أن تعيش حالة من الاستقرار يجعلها تفكر بالتخلي عن مسيرتها الفنية، إلا إنها لم تجد الشجاعة الكافية للإقدام على هذا القرار الصعب.
هذا التصريح الذي نشرته الفنانة في صفحتها على تطبيق إنستاغرام جعل المعجبين يعلقون بكثرة وطالبوها بعدم الاعتزال.


إنتهى النجم اللبناني الشاب رافاييل جبور من تسجيل أغنيته الجديدة وذلك إستعداداً لطرحها في الأسواق العربية وعبر المواقع الرقمية والإلكترونية الكبرى.
يتعاون رافاييل جبور في الأغنية التي دخلت مرحلة الماسترينغ مع الشاعر منير بو عساف، الملحن هشام بولس، والمؤلف الموسيقي هادي شرارة، ويقدّم موضوعاً جديداً سيشكل مفاجأة للجمهور مع طرح الأغنية أواخر شهر شباط المقبل.


احتفلت الفنانة بلقيس فتحي، ليلة أمس الخميس بحفل زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وذلك في حفل ضخم أقيم في فندق أرماني في مدينة دبي، بحضور حشد كبير من نجوم الفن من العالم العربي نذكر منهم: فايز السعيد، وليد الشامي، كما وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في نهاية الحفل.
بلقيس نقلت حفل زفافها عبر تطبيق سنابشات، وعبر صفحتها على فايسبوك، وشاهد جمهورها كل مجريات الحفل، حيث دخلت العروس قاعة الزفاف على أنغام زفة خاصة بها غناها النجم حسين الجسمي ولحّنها فايز السعيد، وارتدت فستان زفاف مميز حمل توقيع المصممة السعودية تيما عبد، أما النجم ماجد المهندس هو من زفَّ العريس.
وتألفت زفة بلقيس من 4 زفات، حجازية، ومغربية، ومصرية، ويمنية، كما تميز الحفل بالفخامة والرقي، وكان لافتاً استقبال الضيوف على الطريقة المغربية، وقد غنت وعد خلال حفل الزفاف وعبادي الجوهر أيضاً.
من المتوقع ان تسافر بلقيس وزوجها الى نيويورك لقضاء شهر العسل هناك.


تداولت العديد من المواقع الفنية العالمية أخباراً مفادها أن النجمة العالمية أديل تزوجت أخيراً من حبيبها رجل الأعمال سيمون مونيسكي سراً.
وقد نشر موقع DailyMail العالمي مجموعة من الصور التي إلتقطت لـ أديل أثناء قيامها بجولة تسوق ودون علمها بعدسة الباباراتزي، وظهرت فيها وهي ترتدي “خاتم الزواج”. الصور التي تناقلها الجمهور وروّاد الإنترنت عبر الصفحات الإجتماعية أثارت جدلاً واسعاً في صفوف محبّي أديل الذين طالبوها بتأكيد الموضوع.
ومن المعروف أن أديل كانت وبتصريحات سابقة قد كشفت أنها تخطط للزواج من حبيبها ووالد ابنها أنجلو في فترة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد في حفل بسيط وبعيد عن الصخب الإعلامي وبحضور الأصدقاء المقربين فقط.


مُنِحت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون لقب الممثلة الأعلى أجراً لعام 2016 بفضل أدوارها في فيلمَي البطل الخارق “كابتن أميركا” وفيلم “يعيش القيصر” الساخر.
وذكرت مجلة “فوربس” أن أفلام جوهانسون حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم هذا العام بـ1.2 مليار دولار لفيلم “يعيش القيصر”، و1.15 مليار دولار لفيلم “كابتن أميركا”.
بذلك تكون جوهانسون قد تفوّقت على كل منافساتها، في حين حلّت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي في المرتبة الرابعة بعد أن حققت 1.1 مليار دولار بفضل أدوارها في فيلمي “الفرقة الانتحارية” و”أسطورة طرزان”.


أثارت النجمة العالمية ريهانا جدلاً واسعاً عبر الصفحات الإجتماعية والمواقع الفنية بعد أن ألغت متابعتها لزميلتها النجمة جنيفر لوبيز عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.
وقد أفادت الصحف والمواقع الفنية العالمية أن حجب ريهانا لـ جنفير لوبيز عن صفحتها الخاصة يعود للأخبار التي تؤكد وجود علاقة عاطفية بين جنفير والمغني العامي دريك حبيب ريهانا السابق.
هذا ومن المعروف أن دريك قد حضر حفلتين لجنيفر لوبيز فى لاس فيجاس مؤخراً، كما وحضر حدث آخر كانت جنيفر لوبيز مدعوة إليه وتناولا بعده العشاء معاً في جلسة أكّد البعض أنها كانت رومانسية وتكشف طبيعة العلاقة بينهما.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...