الرئيسية - نجوم ومشاهير - أبرز النجوم الذين ودعوا حياة العزوبية عام 2016

أبرز النجوم الذين ودعوا حياة العزوبية عام 2016

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز
شهد عام 2016 على دخول عدد كبير من أشهر النجوم والنجمات القفص الذهبي، وإعلان خبر زواجهم على مدار أشهر متفاوتة خلال العام كان يحدث ضجة كبيرة بين صفوف الجماهير التي تتعطش لهذه الأحداث وتفاصيلها، وتتعاطى عدسات المصورين معها بكل شغف وانتظار
ومن بين أشهر النجوم الذين تزوجوا في 2016 نذكر:


أعلن سامو زين خبر زواجه من الإعلامية المصرية دينا صالح، بشكل مفاجئ، بداية صيف 2016، وقام بنشر صور لهما معاً بعد أسابيع قليلة من زواجهما.


أعلنت جيهان عبد العظيم عن خبر زواجها من الكاتب المصري إياد إبراهيم، نجل الأديب إبراهيم عبد المجيد، لكنها لم تقم حفل زفاف احتراماً للأحداث المآساوية التي تشهدها سوريا.


أعلنت ورد الخال خبر زواجها بشكل مفاجئ نهاية شهر تموز، حيث تزوجت من السيد باسم رزق مدنياً في قبرص، ولم تقم احتفالاً ضخماً بهذه المناسبة.


احتفلت ملكة جمال لبنان ريما فقيه بزفافها من المنتج العالمي اللبناني وسيم صليبي، مع عدد كبير من النجوم العالميين والعرب، وتحدثت كل الصحف العربية عن زفافهما الأسطوري والملكي، وذلك في شهر آيار الفائت.


احتفلت نادين ويلسون نجيم بزفافها من اللبناني رمزي ديب، مساء 27 أب، بحضور عدد من أصدقائها المقربين جداً في الوسط الفني وعلى المستوى الشخصي.


تزوجت ندى أبو فرحات من المخرج السينمائي إيلي كمال، بعد فترة من التكتم عن تفاصيل علاقتهما وإعلان خبر الزواج، وذلك في شهر آذار الفائت.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم، واللذان تزوجا بعد قصة حب طويلة حرصاً طوال الأعوام الماضية على التكتم عنها، وعدم ظهورها للعلن، حتى حان موعد زفافهما، والذي احتفلا به في الجونة يوم 4 تشرين الثاني الفائت بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي.


احتفلت هبة مجدي ومحمد محسن بزفافهما في شهر تموز الفائت، بعد فترة خطوبة دامت عدة أشهر، كادا أن ينفصلا خلالها، إلا أن القدر جمعهما من جديد وشاء لهما بأن يدخلا القفص الذهبي.


احتفلت حنان مطاوع بزفافها على المخرج أمير اليماني يوم 5 أيلول الفائت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


احتفل ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين وأخصائية التغذية د. أنجي قصابية بزفافهما بشكل ضخم مساء يوم 25 أيلول الفائت، وذلك في أحد أشهر فنادق القاهرة.


دخلت داليا البحيري القفص الذهبي للمرة الثالثة، حيث احتفلت بزفافها يوم 17 كانون الأول الجاري، في أحد فنادق منطقة الزمالك، بحضور عدد قليل من أصدقائها في الوسط الفني.


عقدت بلقيس قرانها على حبيبها السعودي سلطان عبد اللطيف، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها يوم غد، لتختم عام 2016 بحدث سعيد، وتكون أحدث عروس في الوسط الفني وتحديداً الخليجي.


احتفلت مريم حسين بزواجها على فيصل الفيصل، بعد قصة حب اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت الثنائي حديث الناس الشاغل، لكن مريم أثارت جدلاً كبيراً بظهورها حامل في حفل زفافها، ومن ثم طلاقها السريع منه.


احتفل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بزفافه على حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزير، يوم 19 شباط الفائت.


مراد يلدريم وإيمان الباني، أحدث عروسين في الوسط الفني العربي والتركي، حيث تزوج التركي مراد من عارضة الأزياء المغربية إيمان الباني يوم 25 كانون الأول الجاري، بعد قصة حب سريعة تكللت بالزواج الذي احتفل به العروسان في تركيا بشكل راقي وضخم.


تزوجت نجمة “Teen Mom 2” الممثلة Chelsea Houska من خطيبها Cole DeBoer في مراسم زفاف رومانسية أقيمت يوم السبت الموافق 1 تشرين الأول الفائت.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...