'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - نجوم ومشاهير - “صاحب أغنية( Last Christmas) عاش فعلاً ( The Last Christmas)، جورج وسوف تعرّض للسرقة في تونس، وريما الرحباني ترد بغضب على قضية السيدة فيروز”

“صاحب أغنية( Last Christmas) عاش فعلاً ( The Last Christmas)، جورج وسوف تعرّض للسرقة في تونس، وريما الرحباني ترد بغضب على قضية السيدة فيروز”

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


تعرّض النجم السوري جورج وسوف للسرقة في تونس، حيث اختفت حقيبته يوم الجمعة الماضي في مطار قرطاج الدولي، بحسب وسائل إعلام تونسية.
فبعد وصول وسوف إلى مطار قرطاج، انتظر الفريق المرافق له وفريق إحدى القنوات التلفزيونية وصول الحقيبة، غير أنها لم تصل. وقد حاول فريق وسوف الاتصال بالمسؤولين في المطار للحصول على توضيحات بخصوص غياب الحقيبة، غير أنه حتى أمس الأحد لم تقدم إدارة المطار أي رد أو توضيح.


بعد أيام على الخبر الذي نشرته صحيفة “السفير”، حيث كشفت الجريدة معلومات خاصة عن حكم قضائي صدر بحقّ السيدة فيروز يقضي بإلزامها دفع مبلغ 800 ألف دولار أميركي، إضافةً إلى الفوائد والمصاريف، وإنَّ الحكم الصادر في أمريكا عام 2009 يتعلّق بحقوق مدنيّة وماليّة لثلاثة أشخاص هم لبنانيان وأميركي، وذلك بعد خلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت.
ردت ابنة السيدة فيروز ومديرة أعمالها “ريما الرحباني” لأول مرة على الموضوع وذلك في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة عبر موقع فيسبوك وقالت: “ده فيلم أميركي إسرائيلي طويل، ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأمريكا، وبرضو بس تحضروا ما بتصدّقوا ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك.
وتابعت ريما: “نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا سنة 2003، ظهر شخص فجأة ما منعرفوا ولا بحياتنا شفناه وإدّعى إنّو معو وعد هوّي ياخد فيروز ع أميركا بحفلة، أفندم؟، وعد!، من مين؟، وين؟، كيف؟، ليش؟؟، بموجب شو؟، من وين لوين؟!، إنت مين؟، ولا شي!! ربّك عليم، وركّب من الكذبة قضيّة وكفّى الفيلم لحالو، هوّي والأميركان طبعاً.
وأضافت ريما: “وهلق بال 2016 عم نتفاجئ بظهورو من جديد، ليطبّق الحكم تبع الفيلم الأمريكاني الإسرائيلي بلبنان، وتبلّغناه بالإعلام!!، إيش ده؟!، نحنا فين؟!“.
وختمت قائلةً: “ما بدّي فوت بتفاصيل ولا بدّي ساهم بالسكوبّات، ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني وحدو قادر يوضع حد لهالإفتراء والإبتزاز والتشهير، والله كبير”.


بعدما فاجأت الجميع بعودتها إلى الساحة الفنية، تستعد الفنانة المصرية شريهان وبالتعاون مع شركة العدل جروب، لعقد مؤتمراً صحفياً مطلع العام الجديد للكشف عن تفاصيل العمل الذي سيجمعهما.
وبعد أشهر على تعاقد شركة العدل جروب وشريهان إثر غياب الأخيرة لأكثر من 14 عاماً عن الشاشة، ستطل النجمة الاستعراضية بمؤتمر صحفي يوم الجمعة الواقع في 6 كانون الثاني عام 2017، للتحدث أكثر عن العمل الجديد وكشف تفاصيله.
وفي نفس السياق، تعمل شريهان على قدمٍ وساق على المشروع الجديد الذي سيكون عبارة عن عمل مسرحي على شكل حلقات، في كل حلقة سيكون عمل مسرحي واستعراضي مختلف يتضمن اغاني ورقصات على أن يقوم بتنفيذ الإخراج خالد جلال الذي له باع طويل في إخراج الأعمال المسرحية.


انتهى النجم العربي ماجد المهندس من تسجيل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “والله ما يرمش”، والتي وضع كلماتها الأمير بدر بن محمد، فيما لحّنها بندر سعد، لتكون خاتمة العام 2016 بالنسبة إليه.


انتهت النجمة بلقيس فتحي من تسجيل أغنية جديدة تستعد لطرحها خلال الفترة القريبة المقبلة، وسط حملة دعائية واسعة تشمل الأسواق الرقمية والمواقع الاجتماعية كافةً.
بلقيس كشفت أنها تتعاون في الأغنية وللمرّة الأولى مع الشاعرة الميم، والملحن فهد الناصر، والعمل من توزيع ربيع الصيداوي.
وطرحت بلقيس منذ فترة قصيرة ڤيديو كليب “وياك خذني”، من كلمات الشاعر فراس الحبيب، ألحان علي صابر، وإخراج سلطان عبد المحسن، وقد حقق العمل انتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها.


توفي النجم العالمي جورج مايكل أمس في منزله في مقاطعة أكسفورد شير في إنكلترا، وذلك بحسب ما أكد مدير أعماله في بيان جاء فيه: “ببالغ الحزن نؤكد أن إبننا، أخانا وصديقنا جورج توفي بسلام في منزله في عيد الميلاد، وإنَّ العائلة تطلب احترام خصوصيتها في هذا الوقت العصيب، ولهذا لن يكون هناك أي تعليق أخر على هذا الأمر”.
مايكل المولود في العام 1963، في شمالي لندن، بدأ الغناء مع زميل الدراسة أندرو ريدجيلي في فريق “Wham”، والذي أطلق معه أغنية الميلاد الشهيرة Last Christmas، قبل أن يطلق ألبوماته بصورة منفردة، ومن بينها أغنيته الشهيرة Faith التي باع ملايين النسخ منها وCarless Whisper وألبوم Prejudice Listen Without.
وعلى مدى مسيرة فنية استمرت لحوالي 40 عاماً، باع مايكل أكثر من 100 مليون ألبوم، إلا أنه في العام 2011، اضطر إلى تأجيل العديد من الحفلات الغنائية بسبب إصابته بإلتهاب رئوي، فأجرى له الأطباء عملية فتح القصبة الهوائية، فأمضى مايكل فترة في المستشفى كان خلالها غائباً عن الوعي في معظم الوقت.


رفض النجم الأمريكي الشهير سلڤستر ستالون “Sylvester Stallone” عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump ليكون عضواً في الحكومة الأمريكية الجديدة.
وفي تصريح له، شكر الممثل البالغ من العمر 70 عاماً ترامب على ثقته وعلى العرض السخي، إلا أنّه رفض بحجة أنه لا يريد أن يتدنّى من مستوى فنان إلى درجة سياسي!!
وكان ترامب اختار ستالون ليتولّى منصباً مرموقاً في حكومته المقبلة، أي رئيس الصندوق الوطني الأمريكي لدعم الفنون، وهي مؤسسة فيدرالية وظيفتها منح الدعم المادي والمعنوي من الدولة الأمريكية للمواهب الصاعدة.
يُذكر أن سلڤستر ستالون، الذي تربطه علاقة جيّدة بالرئيس ترامب منذ زمن، كان قد أعلن عن رغبته في دخول معترك السياسة من قبل.


ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن النجمة الأمريكية الشهيرة هيلاري داف Hilary Duff رُصدت أثناء عشاء غرامي مع النجم الأمريكي الشهير سكوت ايستوود Scott Eastwood في أحد المطاعم الشهيرة في مدينة كاليفورنيا.
واللافت أنَّ هذا الموعد جاء بعد أسبوع فقط من انفصال النجمة عن المدرب الخاص جيسون والش Jason Walshh، ما يزرع الشك في أنَّ هذه العلاقة قد تكون بدأت قبل الانفصال.
وقد كان جوّ العشاء رومنسياً بامتياز، إذ جمع هيلاري البالغة من العمر 29 عاماً،وايستوود البالغ من العمر 30 عاماً، حيث بدت هيلاري سعيدة ومبتسمة طوال الليلة.
يُذكر أن عدسات الباباراتزي تمكّنت من التقاط صور تظهر النجمة هيلاري داف أثناء وصولها إلى المطعم برفقة صديقة لها قبل أن ينضمّ سكوت ايستوود لها ويخرجا سوياً.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق