الرئيسية - منوعات - أبرز إطلالات وأزياء النجمات السوريات للعام 2016 .. من كانت الأكثر تميزاً

أبرز إطلالات وأزياء النجمات السوريات للعام 2016 .. من كانت الأكثر تميزاً

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز
استطاعت الفنانة السورية منذ سنين عديدة احتلال مكانة مميزة في جميع أنحاء العالم العربي، ودائماً كان الفن السوري محط أنظار العرب، ولكن علاقة النجمة السورية بالأزياء لم تكن وثيقة إلا منذ سنوات قلائل، وحالياً أصبح لكل نجمة مصمم تتعامل معه في أزياءها، بالإضافة لمصفف شعر وخبير مكياج، لتظهر في أبهى حلة في كافة المناسبات والإطلالات.
واليوم سنسلط الضوء على أبرز إطلالات النجمات السوريات في العام 2016.


اعتمدت النجمة سوزان نجم الدين هذا العام على إطلالة كلاسيكية تشبه أزياء الستينيات، لدرجة اتهمها الكثيرون بتقليد النجمة الراحلة مارلين مونرو من حيث الأزياء وشكل وموديل الشعر.


النجمة ديمة قندلفت هذا العام على الأزياء البسيطة باستثناء المناسبات والمهرجانات، وغالباً ما كانت فساتينها قصيرة وكلاسيكية دون مبالغة في الإضافات أو الإكسسوارت، وأمّا في إطلالاتها اليومية اعتمدت البساطة كأي فتاة عادية دون الاهتمام المبالغ.


النجمة سلاف فواخرجي باتت تهتم في السنوات الأخيرة بإطلالاتها عكس ذي قبل، وبشكل خاص هذا العام، واعتمدت على الفساتين الطويلة المزينة بالمجوهرات والتي تبرز قوامها بشكل جيد، وإطلالاتها العادية أيضاً كانت جميلة ورسمية، ولم نراها تعتمد الإطلالة الكاجوال أبداً.


النجمة سلافة معمار تعتبر من حسناوات الشاشة السورية، والتي تعتمد إطلالات متنوعة جداً، وفي هذا العام تارةً كانت تظهر في إطلالة رسمية وفساتين طويلة كالفستان الأبيض الذي ظهرت فيه من تصميم إيلي صعب، وتارةً في إطلالة عشرينية كاجوال، ولكن دائماً كانت تحظى بإعجاب كبير.


أمّا النجمة ديمة الجندي ارتبطت هذا العام بعلاقة خاصة باللون الذهبي وتدرجاته في معظم أزياءها، سواءً كان الفستان قصير أو طويل، وهي من النجمات قليلات الاهتمام بالإطلالات اليومية كغيرها.


النجمة نسرين طافش من جميلات الشاشة، وهي تدرك هذا الأمر، ولذلك اعتمدت هذا العام على الإطلالات التي تبرز جمالها وقوامها الممشوق، في الأزياء الرسمية وغير الرسمية، واختارت الأزياء التي تناسب بشرتها والمناسبة التي ظهرت فيها.


أمّا النجمة أمل عرفة ورغم شعبيتها الواسعة وإطلالاتها العديدة، هذا العام لم تبدي الاهتمام المطلوب بعالم الأزياء، واعتمدت إطلالات بسيطة جداً كأي سيدة عادية، وهذا ما أثار حفيظة الكثيرين ممن انتقدوا عدم اهتمامها بالأزياء والموضة، ولكنها اختارت الذي يناسبها بطريقة بسيطة.


النجمة شكران مرتجى ظهرت هذا العام بأزياء جديدة لم تعتمدها من قبل، ولاحظ الجمهور اهتمامها في الموضة هذا العام بشكل واضح من خلال مشاركتها في برنامج ديو المشاهير، الذي ارتدت فيه مثلاً قفطان مغربي لافت من تصميم عقل فقيه، ولاقى الإستحسان من الجميع، وظهرت بإطلالات كلاسيكية أخرى، ولكنها لم تتخطى حدود الجرأة.


أمّا النجمة كاريس بشار والتي غابت عن الساحة الفنية لعدة سنوات، عاود صعود نجمها مؤخراً، اعتمدت على تغيير الإطلالات بشكل كبير هذا العام، بحيث ظهرت بالشعر الأشقر لفترة طويلة، ثم اعتمدت على اللون الأسود، وأحياناً تكون إطلالتها كلاسيكية رسمية، وأحياناً ترتدي الفساتين التي تبرز قوامها وتزيد من أنوثتها.


النجمة ديما بياعة لها ستايل خاص بها، وإطلالاتها هذا العام كانت غريبة، وقد وصلت لحدود الجرأة الزائدة خاصةً في شعرها الذي كان طويل من جهة وقصير من الجهة الأخرى، وأضافت الكثير من الإكسسوارات والألوان لأزياءها.


والنجمة جيني إسبر يمكن وصف إطلالاتها هذا العام بالصادمة، وخاصةً منذ أيام قليلة لأنها ظهرت بفستان خاص بعيد الميلاد كان غريب جداً، وباقي الإطلالات عرّضتها للكثير من النقد من الجمهور.


الممثلة السورية ميرنا شلفون تعرضت هذا العام للنقد اللاذع من الصحافة والجمهور، لأنها اعتمدت إطلالات وصفها البعض “بالفاضحة” فأغلب أزياءها كانت من الشورتات والفساتين القصيرة نوعاً ما.


وإطلالات الممثلة هبة نور لم تخلو من الجرأة هذا العام، بدايةً باعتمادها على الشعر الأحمر، وثم فساتينها التي كانت غالباً مكشوفة، وعرضتها للنقد الكبير من الصحافة التي تداولت أزياءها غير مرة.


النجمة رويدا عطية تتميز بالطول الزائد مما يجعل إطلالاتها بارزة وواضحة تظهر الزي الذي ترتديه بشكل واضح، ولعل أبرز إطلالاتها هذا العام كانت في حفل خطوبتها على نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي، بحيث ارتدت فستان أبيض جذاب وكلاسيكي، على عكس معظم إطلالاتها التي كانت كاجوال وفيها لمسة جنون.
إذاً بعد استعراض معظم إطلالات النجمات من وجدتم أنها كانت الأكثر تميزاً؟!

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...