'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - نجوم ومشاهير - “السيدة فيروز تُلزم بمبلغ مليون دولار، وهذا هو موعد خروج سعد لمجرد من السجن، ومن هي ملكة جمال العالم للعام 2016”

“السيدة فيروز تُلزم بمبلغ مليون دولار، وهذا هو موعد خروج سعد لمجرد من السجن، ومن هي ملكة جمال العالم للعام 2016”

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


صدر حكماً قضائياً بحق السيدة فيروز يقضي بإلزامها دفع مبلغ 800 ألف دولار أميركي، إضافةً إلى الفوائد والمصاريف أي أكثر من مليون دولار.
ويتعلق الحكم الصادر في أميركا عام 2009، بحقوق مدنية ومالية لثلاثة أشخاص هم لبنانيان واميركي، وذلك بعد خلاف حول حفلة فنية ضخمة أقامتها السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت.
ويجري حالياً إبلاغ السيدة فيروز بالقرار القضائي اللبناني الذي صدر أخيراً، بمنح الصيغة التنفيذية للحكم الأجنبي الصادر بصفة مبرمة ونهائية من قبل محكمة مقاطعة كونيتيكت الأميركية.
وكانت السيدة فيروز قدّمت في أمريكا دفاعها ودفوعها في الملف القضائي المساق بحقها، وصدر بعده الحكم لصالح المدعين الثلاثة الذين تمثلهم في القضية المحامية اللبنانية سندريللا مرهج.
ويتم إبلاغ السيدة فيروز عبر طرق استثنائية بعدما تعذر تبليغها بالطرق العادية.

 


مسلسل «وردة شامية» هو عمل شامي مقتبس من شخصية «ريا وسكينة»، تقوم بتجسيد الشخصيتين الفنانة شكران مرتجى والفنانة سلافة المعمار، حيث إن سوء الحظ رافق كادر العمل منذ البداية بوقوع حوادث أعاقت تصوير مشاهد عدد من الأبطال، حيث تُوفي شقيق الفنانة نادين خوري بالتزامن مع بدء تصوير مشاهدها، كما فجع الفنان أكرم الحلبي بوفاة والدته قُبيل تأديته لشخصية «رشدي»، وخلال تصوير أول المشاهد وقع أرضاً المخرج المنفذ قتيبة غانم، وأُصيب بتمزق في الرباط الصليبي، الشركة المنتجة اعتبرت أن هذه الأمور عادية، ولكن بعض الممثلين انعكس الأمر عليهم سلبيًّا.

 


واصلت أغنية النجمين راشد الماجد وآمال ماهر “لو كان بخاطري”، التي قاما بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب”، تسجيل أرقام قياسية على موقع “يوتيوب”، حيث سجلت في 4 أيام من طرحها ما يقارب 7 ملايين مشاهدة.
وأشاد مستمعو الأغنية بقدرات الملحن عمرو مصطفى في توظيف صوت آمال وراشد في الأغنية، معتبرين أنها ستواصل تحقيق أرقام قياسية نظراً للجماهيرية التي يتمتع بها النجمان في مصر والسعودية.
ورغم حالة الارتباك التي سادت توقيت طرح الأغنية إلا أنه تم تسويقها بشكل جيد في مواقع التواصل، ففي البداية كان هناك قرار غير معلن بتأجيل طرحها حتى انقضاء أحداثٍ مؤلمة تمر بها المنطقة، وبعد مشاورات بين النجمين اتفقا على عرض العمل بعد الحادث الإرهابي الذي تعرضت له مصر.

 


أطلت النجمة العراقية مريم حسين في أول حديث مصور لها عبر “الإمارات نيوز” بعد إعلانها خبر طلاقها من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، قبل أن تضع مولودتها الأولى.
مريم لفتت أن الزواج والحمل قسمة ونصيب، وكذلك الطلاق قائلة :”أنا أؤمن بالعين، ولكنه ليس السبب الرئيسي، لا يحدث أي شيء من دون سبب، وهو سبب خاص”.
ونفت أن يكون والدا فيصل هما السبب مشيرة أن الأمر فقط بينها وبين فيصل،
ولدى سؤالها إن كانت بحاجة إليه وما إن كان هناك إمكانية للعودة ردت بالقول:”رب العالمين وحد لا أحتاج غيره. أهلي بقربي وهذا ما يهمني… لا أعرف ما إن كانت العودة ممكنة!! هذا يعود للحب”.

 


كشف سفيان الحراق وكيل أعمال الفنان سعد لمجرد في أوروبا عن آخر مستجدات القضية، ليدلي بخبر سار لمحبي سعد وهو أنه سوف يعانق الحرية قبل حلول العام الجديد.
ونفى سفيان الحراق كافة الأخبار المتداولة حول قضية سعد المجرد، ومنها إنه سيتم محاكمته هذه الأيام، مؤكداً على إنه من المنتظر إطلاق سراحه المؤقت خلال أسبوعين، جاء ذلك في تصريحه لشوف تيفي.

 


كشف الفنان المصري مصطفى قمر عبر قناته الرسمية على أحد مواقع الإنترنت، عن البرومو الدعائي الأول لفيلم “فين قلبي”، والذي سيعرض في صالات السينما يوم 28 كانون الأول/ديسمبر الحالي.
الفيلم بطولة مصطفى قمر، إدوارد، شيري عادل، يسرا اللوزي، إيمان السيد، عزت أبو عوف، وناصر سيف، سيناريو مصطفى قمر، قصة محمد راضي، إخراج إيهاب راضي، وإنتاج مصطفى قمر.

 


تتواجد الفنانة اللبنانية رولا شامية حالياً في العاصمة السورية دمشق لتصوير مشاهدها في مسلسل “سايكو” الذي يتولى إخراجه كنان صيدناوي، وتنتجه شركة “زوى آرت برودكشن” ثم تنتقل بعدها إلى بيروت لتستكمل ما تبقى من مشاهدها هناك.
شامية تؤدي في العمل شخصية سيدة أعمال تدعى “هالة” تسعى جاهدة للحصول على قرص “CD” من “سايكو” (إحدى الشخصيات التي تلعبها أمل عرفة) يتضمن معلومات سرية وهامة من الممكن أن يورطها بمشاكل كبيرة، تقوم لاحقاً باختلاق حيلة للهرب ما يخلق سلسلة من الأحداث المشوقة في حكاية العمل.

 


إنتهى الهضبة عمرو دياب من تصوير فيديو كليب أغنية “معاك قلبي” تحت إدارة المخرج هادي الباجوري.
“معاك قلبي” كلمات: تامر حسين، ألحان: محمد النادي، توزيع: أسامة الهندي وهي من ضمن أغنيات ألبوم الهضبة الأخير “أحلى وأحلى” الذي صدر خلال عام 2016 الجاري.

 


كشف وكيل أعمال الممثلة العالمية زازا غابور أن النجمة توفيت عن 99 عاماً.
وقال إد لوزي، وكيل أعمال غابور إن الممثلة المجريّة المولد، التي إشتهرت بزيجاتها التسع توفيت في منزلها أمس.
يُذكر بأن الراحلة غابور بطلة فيلمي (مولان روج) و(ليلي) في الخمسينات، وبلغت عامها التاسع والتسعين في السادس من فبراير/شباط، والتزمت بيتها لسنوات عقب بتر ساقها في 2011، وتعرضها لمشاكل صحية أخرى.

 


توّجت ملكة جمال بويرتوريكو “ستيفاني ديل بالي” البالغة من العمر 19 عاماً بلقب ملكة جمال العالم لعام 2016، ومن المقرّر أن على تحصل جائزة مالية قدرها 94 ألف دولار.
حفل النسخة السادسة والستين لملكة جمال العالم أقيم في “National Harbour” في عاصمة الولايات المتّحدة الأمريكيّة “واشنطن” يوم الأحد الواقع في الثامن عشر من شهر كانون الأوّل 2016، وتنافست فيه 120 فتاة حسناء من مختلف بلدان العالم.
ملكة جمال العالم الجديدة قالت إنه لشرف ومسؤولية كبيران أن تمثل منطقة الكاريبي، هذا وأشارت ستيفاني إنها ترغب في العمل في أوساط الفنّ والترفيه.
تجدر الإشارة إن ملكة جمال جمهورية الدومنيكان ياريتزا ميجولينا رييس راميريز حصدت لقب الوصيفة الأولى، فيما ملكة جمال إندونيسيا ناتاشا مانويلا نالت لقب الوصيفة الثانية.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق