'; echo ''; endif; endif; wp_reset_query(); ?>
الرئيسية - رياضة - النشرة الرياضية : الصين تخطف ميسي والريال يواجه كاشيما في نهائي كأس العالم للأندية
Loading...

النشرة الرياضية : الصين تخطف ميسي والريال يواجه كاشيما في نهائي كأس العالم للأندية

لـسوريا الإعلامية | أحمد المذيب

6%d8%b1
167.5 مليون دولار للاستغناء عن سواريز :
اتفق لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الأسباني، على عقد جديد مع النادي، يتضمن بندا يشترط الحصول على 167.5 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب لأي ناد آخر.
وسجل سواريز، الذي لعب سابقا لصالح نادي ليفربول الانجليزي، 97 هدفا وحقق ثمان بطولات منذ انتقاله إلى برشلونة في يوليو/تموز 2014 مقابل 75 مليون دولار.
وقال برشلونة في بيان إن العقد، الذي يربط اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بالفريق حتى عام 2021، سيجري التوقيع عليه في وقت لاحق اليوم الجمعة.

5%d8%b1
ريفر بليت بطل كأس الأرجنتين لكرة القدم :
سجل لوكاس الاريو ثلاثة أهداف وعوض ريفر بليت تأخره مرتين ليتوج بطلا لكأس الأرجنتين لكرة القدم بالفوز 4-3 على روساريو سنترال يوم الخميس.
وهذا هو اللقب الأول لريفر في البطولة ليضمن الفريق التأهل إلى كأس ليبرتادوريس في العام المقبل بعد فوزه باللقب للمرة الثالثة في 2015.
وكانت الهزيمة مريرة لسنترال الذي اكتفى بالوصافة للمرة الثالثة على التوالي بعد أن خسر النهائي في 2014 أمام هوراكان وأمام بوكا جونيورز في العام الماضي.

 

4%d8%b1
ريال مدريد يواجه كاشيما في نهائي كأس العالم للأندية :
تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد فوزه 2-صفر على كلوب أمريكا المكسيكي في اليابان بفضل هدفين من كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في نهاية كل شوط يوم الخميس.
وحدث جدل جديد عند استخدام لقطات الفيديو قبل حسم هدف رونالدو في الثواني الأخيرة من اللقاء.
وسيلعب ريال في النهائي مع كاشيما أنتلرز بطل اليابان في يوكوهاما يوم الأحد المقبل ويبدو بطل أوروبا مرشحا لإحراز اللقب للمرة الثانية في ثلاث سنوات والتتويج بلقبه الدولي 21 وهو رقم قياسي.

7%d8%b1

نادي صيني يقدم 500 مليون دولار لخطف ميسي لصفوفه :
ذكرت تقارير صحفية أن نادي “هيبي شاينا فورتشن” الصيني سيقدم عرضا ماليا خرافيا من أجل “خطف” النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وضمه إلى صفوفه.
موقع صحيفة “آس” الإسبانية، قال إن النادي الصيني الذي يدربه المدير الفني السابق لريال مدريد ومانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، يحضر لتقديم عرض بقيمة 500 مليون يورو في 5 سنوات للاعب الأرجنتيني.
وتأسس نادي “هيبي شاينا فورتشن” عام 2010، وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يشارك فيها في الدوري الممتاز.

 

8%d8%b1
خسارة شارابوفا أمام بطلة أولومبياد ريو :
هُزمت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، في المباراة الاستعراضية التي جمعتها ببطلة أولمبياد ريو دي جانيرو، البورتوريكية مونيكا بويغ، الخميس 15 ديسمبر/كانون الأول.
وأقيم اللقاء الاستعراضي على ملعب “Coliseo de Puerto”، في العاصمة البورتوريكية سان خوان، وانتهى بفوز بويغ بمجموعتين لواحدة، تفاصيلهما (6-3)، (1-6) و(10-6)، لتحقق بذلك اللاعبة البالغة من العمر 23 عاما، أول فوز لها على شارابوفا.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق