الرئيسية - رياضة - النشرة الرياضية : شمس مانشستر سيتي تعود لتشرق على ملعبه و سيموني يخاطر بسنوات النجاح مع اتلنتكو مدريد

النشرة الرياضية : شمس مانشستر سيتي تعود لتشرق على ملعبه و سيموني يخاطر بسنوات النجاح مع اتلنتكو مدريد

لـسوريا الإعلامية | أحمد المذيب

8%d8%b1

مانشستر سيتي يعود للفوز على ملعبه :

هز بابلو زاباليتا الشباك للمرة الأولى في عامين وأضاف ديفيد سيلفا هدفا آخر ليفوز مانشستر سيتي 2-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، ويواصل مطاردة تشلسي المتصدر.
وبدون انتصار في 3 مباريات على ملعبه وغياب سيرغيو أغويرو وفرناندينيو بسبب الإيقاف احتاج سيتي إلى إعادة تنظيم صفوفه وفعل زاباليتا ذلك عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 33 من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من كيفن دي بروين.
وكاد دي بروين أن يضاعف من تقدم سيتي، الذي سيطر على اللعب، لكن واتفورد شكل خطورة كبيرة عبر الهجمات المرتدة وأنقذ الحارس كلاوديو برافو فرصة من إيتيين كابو.
ونجح سيلفا في هز الشباك للمرة الأولى منذ يناير في الدقيقة 86 بعد أن تبادل الكرة مع رحيم سترلينغ ليضمن الفوز لفريقه.

سيموني يخاطر بسنوات النجاح مع اتلنتكو مدريد :

بات الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأسباني، قريبا من الدخول في دوامة طاحنة من الأزمات غير المعهودة على مسيرته منذ توليه تدريب النادي المدريدي الكبير رغم ولعه باقتحام التحديات.
ويكمل سيميوني في 23 ديسمبر الجاري خمسة أعوام على رأس القيادة الفنية لأتلتيكو مدريد، قام خلالها بتغيير تاريخ هذا النادي.
ونجح العملاق الأسباني في تلك الفترة في التقدم إلى القمة في الكرة العالمية، فقد فاز بالدوري الأسباني وخاض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين، وتوج بلقب بطولة الدوري الأوروبي وتحول إلى فريق مرعب، ولكن يبدو أن زمن التراجع والانحسار قد حان الآن.

6%d8%b1
مورينو يدافع عن لاعبه روخو بعد انتقاده من باردو :

دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن لاعبه ماركوس روخو وقال إنه “لاعب نظيف” بعدما أكد آلان باردو مدرب كريستال بالاس أن المدافع الأرجنتيني كان يستحق الطرد بعد ارتكاب خطأ عنيف باستخدام قدميه معا ضد ويلفريد زاها.
وفاز يونايتد 2-1 على كريستال بالاس يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وثار جدل حول قرار الحكم كرايج باوسون بمنح روخو بطاقة صفراء فقط بعد خطأ عنيف في الدقيقة 38.

7%d8%b1
غياب رونالدو في التشكيلة المثالية لدور المجموعات بدوري الابطال :

شهدت التشكيلة المثالية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أعلنها الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، الأربعاء، مفاجأة مدوية، إذ غاب عنها اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لعام 2016، نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حين اختير النجم الجزائري رياض محرز كجناح أيمن في هذه التشكيلة.

5%d8%b1
ليبرون جيمس يشارك في فيلم عن محمد علي كلاي :

أعلن لاعب كرة السلة الأمريكي، ليبرون جيمس، مشاركته في إنتاج فيلم وثائقي عن أسطورة الملاكمة العالمية الراحل، الأمريكي محمد علي كلاي، وذلك بدافع إعجابه بما قدمه كلاي على المستوى الرياضي والإنساني.
وسيشارك جيمس في إنتاج الفيلم الذي سيخرجه المخرج الأمريكي أنطوان فوكوا، والذي أخرج فلمي “Southpaw” و “Training Day” الشهيرين.
وقال نجم نادي كليفلاند كفالييرز: “من الصعب علي أن أصف بالكلمات ما الذي تعنيه لي المشاركة في هذا المشروع الذي يهدف إلى تكريم الرجل العظيم، محمد علي”، حسب تعبيره.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...