الرئيسية - فلك - الأبـــــراج الأسبـوعــية لغاية 9 كانون الأول 2016 مـــع الفلكي ثابت الحسن

الأبـــــراج الأسبـوعــية لغاية 9 كانون الأول 2016 مـــع الفلكي ثابت الحسن

#الحمل : تشعر بضيق الوقت و تريد أن تقوم بما هو مطلوب منك بأسرع وقت و بأفضل طريقة لكنك بحاجة لدعم من الوسط المحيط بك ..هناك بعض التوتر على الصعيد العاطفي انتبه لصحتك .
#الثور : الفترة مناسبة لتنهي مشروع تقوم بدراسته أو تنتهي من دورة تدريبية تقوم بها عليك اتخاذ قرار بالوقت الصحيح و لا تتردد ..تحاول خلق جو رومانسي مع حبيبك و تكسر الروتين .
#الجوزاء : أنت بحاجة لتتلقى المساعدة المالية و الدعم النفسي ..قد تحظى بما تريد من أحد الأقارب عليك أن تكون متفائلا و اخلق جو من السعادة حولك فإنك قادر على ذلك .
#السرطان : عليك أن تكون أكثر تفهما لمن تحب و تراعي الظروف التي يمر بها انجذابك نحو عائلتك قد يخلق لك بعض المشاكل حاول أن تحافظ على نظام غذائي معين .
#الأسد : تخطط للكثير من الأمور و تحتاج لمبلغ مالي لتنفذ ما تريد هناك ضغط بالعمل لكن تجني ثمار تعبك و جهدك لاحقا تقدم المساعده لأحد أفراد عائلتك و تقضي أوقاتا ممتعه مع الحبيب و العائلة .
#العذراء : تعيش حالة مميزة من الحب و الرومانسية يتخللها بعض المنغصات ..حدد هدفك بدقة و لا تهمل عائلتك و كن حذرا عند إتخاذ القرارات المهمة هناك تحسن على الصعيد المادي .
#الميزان : تهيأ نفسك للانتقال لمرحلة جديدة في العمل تشعر ببعض الضغوطات لكنك تتميز بدبلوماسية تجعلك تتفادى الصعاب عليك ألا تهمل صحتك و مارس بعض التمارين الخفيفة .
#العقرب:عليك إعادة حساباتك من جديد ولاتنظر الى النصف الفارغ من الكأس بالتصميم والإرادة تصل الى النجاح..عاطفيا كن هادئا بعض الشيء وقدر تعب الشريك فهو بحاجتك لتقف بجانبه .
#القوس : تتلقى الدعم المالي و المعنوي من المحيطين بك لك دور فعال تقوم به على أتم وجه لا تدر انتباهك للأصوات التي تحاول أن تعكر صفوك قد تلقيت خبر أزعجك قليلا لكن تتجاوز ذلك .
#الجدي : تحاول أن تثبت نفسك وتقوي مكانتك بالعمل تتصرف بحدة بعض الشيء مع زملائك كن أكثر هدوء و حنكة تقوم بوضع ميزانية للمصاريف و تفكر بحلول لمشاكلك العالقة .
#الدلو : يزداد بريقك و لمعانك تزدهر على الصعيد الإجتماعي تحضر مناسبة أو لقاء مع بعض الأصدقاء المقربين مما يسبب لك السعادة تبدو مرتاحا على معظم الأصعدة مما ينعكس على المحيطين بك .
#الحوت : تفكر بمشروع ما يدر عليك الأرباح و قد تفكر بالانتقال و تغيير المسكن لكنك تتردد و تحتاج لمشورة من تثق به عليك أن تخطط جيدا للمرحلة المقبلة لكي تنال ما تريد كن متفائلا .

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...