الرئيسية - رياضة - النشرة الرياضية : الدوري الألماني: شالكه مستمر في التألق و سانت إتيان يعود إلى سكة الإنتصارات

النشرة الرياضية : الدوري الألماني: شالكه مستمر في التألق و سانت إتيان يعود إلى سكة الإنتصارات

لسوريا الإعلامية | محمد المصري
– على ملعب فيلنتس آرينا، تخلف شالكه الذي تأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ، دور الـ32)، في وقت مبكر بهدف سجله مارسيل هيلر إثر تمريرة من الإيطالي ساندرو سيريغو (6).

ووجد سانت إتيان القادم من تعادل وهزيمتين في المراحل الثلاث الأخيرة إلى جانب تعادله في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” على أرضه مع شالكه الألماني (صفر-صفر)، نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 18 بهدف سجله بيبي نيكولا لكن الغيني فلورنتان بوغبا، شقيق النجم الدولي الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا، أدرك التعادل في بداية الشوط الثاني (59) قبل أن يخطف المغربي أسامة طنان هدف التقدم والفوز (78).
• -خسر يوفنتوس الايطالي خارج أرضه للمرة الثالث خلال هذا الموسم انتر وجاره ميلان وجنوى.
-استقرت بطولة العالم لسباقات فورمولان وان 2016 في خزائن السائق الألماني نيكو روزبرغ على حساب حامل اللقب لويس هاميلتون الذي بقي حتى الثواني الأخيرة يأمل بمفاجئة سارة تعطيه البطولة للمرة الثالثة توالياً.

انتقد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب المبالغ الهزيلة التي سيحصل بطل العالم نظير مشاركته في بطولة كأس القارات العام المقبل في روسيا.
-ألافيس يصفع فياريال في الـ”مادريغال فعلى ملعب الـ”مادريغال”، سحب الضيوف البساط من تحت أقدام أصحاب الأرض مبكراً بفضل ثنائية مباغتة وقّعها، إباي غوميز (8) وفيكتور كاماراسا (17).”
-لاتسيو إلى المركز الثالث مؤقتاً
-ستوك يعود بفوز ثمين من أرض واتفورد

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق